تصميم محتمل للإصدار القادم من هاتف Galaxy Z Flip

لا يزال هناك الكثير من الوقت قبل إطلاق شركة سامسونج Samsung لخليفة Galaxy Z Flip ، ولكن هذا لا يعني أن التطوير لم يبدأ بالفعل.

في الواقع، وفقاً لمنشور يبيّن التصميم على موقع المكتب العالمي للملكية الفكرية، تبحث سامسونج في تصميمين محتملين، كلاهما يحتوي على كاميرا ثلاثية في الخلف.

يتميز النموذج A بتصميم مألوف مع وضع الكاميرا الأفقية، ولكن نظراً لكبر حجم موقع الكاميرا، تبدو الشاشة الثانوية المستخدمة للإشعارات أصغر قليلاً.

في حين أن النموذج B يعتمد على تكديس رأسي للكاميرات مما يمنح مساحة أكبر لشاشة OLED الصغيرة ، التي تكبر في الحجم نتيجة لذلك مقارنة بالنموذج الأول.

لا يكشف المنشور عن أي شيء آخر ولا تضمن سامسونج Samsung بالضرورة استخداماً لأي من هذين التصميمين. ومع ذلك، فإنه يشير إلى إمكانية عمل سامسونج Samsung على تصميم يعتمد كاميرات ثلاثية في الخلف، وسيكون الأمر منطقياً نظراً لأن معظم الهواتف الرائدة تقدم ثلاثة أطوال بؤرية على الأقل.

مقالات قد تعجبك:

تسريب بعض مواصفات هاتف X3 SuperZoom من شركة Realme
سامسونج قامت بإيقاف دعم محسّن أداء الألعاب Game Tuner
شاومي تجمع بيانات التصفح لمستخدميها حتى في وضع التصفح المخفي!
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
ما هي ملفات CSV؟ وكيف يمكن فتحها وإنشاؤها؟
طريقة خفية لفتح نافذة اختيار الإيموجي في ويندوز 10
DesigndesignsMobilemobilephoneSamsungاجهزةاجهزة محمولةاخباراختباراختبار التصميماسعاراسواقاعلانالتسريباتتحضيرتسريبتسريباتتصاميم محتملةتصميمتصميم محتملتصميمين محتملينتميم اوليجديدجهازجهاز محمولسامسنجسامسنغسامسونجسامسونغسوقمراجعاتمراجعةمزايامعلوماتمواصفاتموبايلموبايل محمولميزاتهاتفهاتف محمول