هاتف M2 Pro المتوسط قادم قريباً من شركة Poco

بينما نحن في انتظار إصدار هاتف Poco F2 Pro الرائد، يبدو أن هناك جهاز آخر من بوكو Poco قيد العمل ويسمى Poco M2 Pro.

ظهر الاسم لفترة وجيزة على موقع شاومي Xioami الهندي الرسمي أثناء اختبار SAR. وقد أزيل الاسم منذ ذلك الحين لكن هذا الأمر أثار الشكوك والتحقيقات من قبل المهتمين.

اتضح أن الهاتف سيحمل رقم الموديل M2003J6CI وقد تمت تسميته في الشيفرة البرمجية باسم gram. ومن المثير للاهتمام أن الاسم كان يختبئ على مرأى من الجميع وهناك دليل على أن شاومي Xiaomi تعمل على الهاتف منذ فترة.

حيث أن هناك firmware جاهز لـ gram وقد ظهر أيضاً في الشيفرة البرمجية لنواة هاتف Redmi Note 9 Pro وتم العثور أيضاً على علامة مائية في تطبيق الكاميرا الافتراضي لـ gram.

وقد دفع هذا المحققين إلى الاعتقاد بأن Redmi Note 9 Pro و Poco M2 Pro مرتبطان ارتباطاً وثيقاً وقد يشاركان بعض المواصفات، مثل المعالج.

بمعنى، قد يأتي Poco M2 Pro مع معالج Snapdragon 720G. قد يحتوي الهاتف على معالج آخر وتبقى هذه المعلومات مجرد استنتاجات.

مقالات قد تعجبك:

مراجعة ومواصفات هاتف Mi 10 5G من شركة شاومي
شركة MediaTek كشفت عن معالجها الجديد Helio G85
سلسلة Meizu 17 ستعمل بنظام Flyme 8.1
كيفية حفظ رسائل الإيميل والمواعيد وجهات الاتصال كملفات في Outlook
كيفية تعطيل الإشعارات في نظام ويندوز 10
ما مساوئ كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وما الحلول؟
firmwareGramHuaweiMobilemobilephonePocopoco m2poco m2 proPocophoneRedmiXiaomiاجهزةاجهزة محمولةاخباراختباراسعاراسواقاعلانالتسريباتبوكوبوكوفونتسريبتسريباتجديدجهازجهاز محمولسنابسناب دراجونسناب دراغونسنابدراجونسنابدراغونسوقشاوميشياوميكعالجاتمراجعاتمراجعةمزايامعالجمعالج الهاتفمعالج سنابدراجونمعالج كوالكوممعالجاتمعالجات SnapDragonمعالجات كوالكوممعلوماتمواصفاتموبايلموبايل محمولميزاتهاتفهاتف محمولهواويواوي