تسريب بعض مواصفات هاتف Redmi 9 من شاومي

ظهر هاتف Redmi 9 مرة أخرى، ذو رقم الموديل M2004J19G وهذه المرة كانت لجنة الاتصالات الفيدرالية هي التي أصدرت بيانات الاعتماد (الترخيصات) ومعها بعض التفاصيل البارزة حول الهاتف القادم. حيث سيتم إطلاقه مع واجهة MIUI 11 مما يعني على الأرجح نظام Android 10.

سيتم تشغيل الهاتف ببطارية 5000 mAh. لسوء الحظ، لا توجد معلومات حول الشاحن؛ كان هناك بعض التسريبات التي تشير بأنه سيكون بقوة 10 واط، وهو إصدار أقدم من شاحن 18 واط الذي تم استخدمه في الطراز السابق.

قد لا يعجب البعض، لكن Redmi 9 الجديد سيكون بقياس أكبر من سابقه؛ ويبدو أن أبعاد الصورة المسربة للتصميم تؤكد وجود شاشة بقياس 6.6 إنش، وهي أكبر من 6.22 بوصة على Redmi 8.

سيكون هذا الهاتف داعماً لتقنيات اتصال الجيل الرابع، فمن السابق لأوانه أن تصبح السلسلة داعمة لتقنيات الجيل الخامس. ستدعم أيضاً واي فاي Wi-Fi مزدوج النطاق بتردد 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز، المعروف باسم Wi-Fi 5.

هذه المواصفات تم اعتمادها مع ما تم تأكيده من ترخيصات، ويعود الأمر الآن إلى شاومي Xiaomi عندما تكشف عن هاتف Redmi 9 الجديد.

مقالات قد تعجبك :

مايكروسوفت قامت بإطلاق تطبيق أندرويد لخلفيات Bing الجميلة
تسريب تصميم وبعض ميزات هاتف iPhone 12
شركة كوالكوم أعلنت عن معالج Snapdragon 768G 5G الجديد
لماذا يوجد عدة كاميرات في بعض الهواتف الذكية ؟
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟
أفضل الطابعات الصغيرة المحمولة
chrgeFastMobilemobilephoneRedmiscreensizesnapXiaomiابلاجهزةاجهزة محمولةاخباراختباراسواقاعلانالتسريباتبطاريةتسريبتسريباتجديدجهازجهاز محمولحجمسعةسنابسوقشاشةشحنشحن سريعقياسمراجعاتمراجعةمزايامساوئمعلوماتمواصفاتموبايلموبايل محمولميزاتنظام تشغيلهاتفهاتف محمول