إعلانات أهم ألعاب سوني بلاي ستيشن 5 PlayStation

في حال لم تكن شاهدت الحدث الذي تم بثه مباشرة، فقد عرضت Sony سوني مجموعة من الألعاب، بما في ذلك بعض الحصريات القادمة إلى PlayStation 5.

لقد كان الانتظار طويلاً للحصول على تفاصيل حول ألعاب الجيل التالي، ولكن الخبر السار هو أنه يبدو أن هناك الكثير مما هو قادم عند إطلاق PS5، وبعد ذلك بوقت قصير في عام 2021.

ما جاء كمفاجأة خلال الحدث أننا ألقينا نظرة فاحصة على وحدة تحكم DualSense، وجهاز اللعب نفسه، والذي لم تكن قد قامت الشركة بالكشف عنه للجمهور بعد.

بعد إصدار الجهاز قام العديد بعمل نكت (ميمز) على تصميمه وقد جمعنا أفضلها هنا.

سنقوم بإخبارك بأكبر الإعلانات التي أثارت ضجة في الحدث.

عرضت سوني جهاز اللعب PS5 الفعلي:

في نهاية العرض، قامت شركة سوني Sony أخيراً بالكشف عن جهاز اللعب PlayStation 5. كان هناك الكثير من الأسئلة حول الشكل الذي قد يبدو عليه بالفعل، والنتيجة؟ يبدو جهاز لعب بجوانب بيضاء، مع مركز منحني لامع.

والمثير أنه سيكون هناك إصداران من هذا الجهاز، أحدهما إصدار أنحف قليلاً رقمي بالكامل بدون محرك أقراص.

لعبة HORIZON FORBIDDEN WEST قادمة إلى PS5:

أظهرت سوني Sony إعلاناً تشويقياً للعبة Horizon Forbidden West، التي هي على ما يبدو تتمة للعبة Horizon Zero Dawn.

تحتوي على بعض المناظر الطبيعية والبيئات المتنوعة حقاً، وتبدو مذهلة. ربما كان الجزء المفضل في المقطع الدعائي هو رؤية المسح الواقعي للصور لـ Lance Reddick ، الذي يبدو أنه يتحكم في واحدة من الفصائل التي ستواجهها في اللعبة.

لعبة GTA V قادمة إلى PS5 في عام 2021:

أعلنت Rockstar أن لعبة GTAV قادمة إلى PS5. إنها النسخة الثانية من اللعبة، حيث ظهرت لأول مرة على PS3، ثم على PS4.

مع إصدار PS5 ، تعمل Rockstar على تحسين العناصر المرئية لإصدار اللعبة لعام 2021. وقالت سوني Sony أن مستخدمي PS Plus من PS5 سيحصلون على لعبة GTAV مجاناً عند إطلاقها.

لعبة Spider-Man: Miles Morales:

سيتم إطلاق لعبة Spider-Man: Miles Morales على PS5 في هذه العطلة عند إطلاق جهاز اللعب. عرضت سوني لقطات من داخل اللعبة، والتي بدت مذهلة وسريعة.

قدمت لعبة Spider-Man: Miles Morales عرضاً تكنولوجياً لإظهار مدى سرعة المعالجة التي تتمتع بها أجهزة PS5 في عرض أفق المدينة، لذلك ليس من المفاجئ أن ترى تتمة قادمة.

لعبة GRAN TURISMO 7 ستأتي إلى PS5 عند الإطلاق:

عرضت سوني Sony لعبة GRAN TURISMO 7، وتمتاز بالفعل بالواقعية مع الإدخالات السابقة، على الرغم من أنه من المقطع الدعائي يبدو أن سوني Sony تميل إلى القدرات الصوتية لـ PS5.

RATCHET & CLANK بدخول جديد إلى PS5:

تقدم Insomniac Games لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart إلى PS5. لم يتم تحديد تاريخ الإطلاق. يمكنك أن ترى بعضاً من اللعب بالأسلحة (دائماً جزءاً غريباً ومثيراً من اللعبة) في المقطع الدعائي أعلاه.

يقول Insomniac أن أجهزة PS5 مكنت الفريق من البث في الكواكب والبيئات الجديدة بسرعة دون الحاجة إلى تحميل المشاهد.

SQUARE ENIX تكشف عن PROJECT ATHIA:

Project Athia هو عنوان جديد تم تطويره حصرياً لـ PS5 بواسطة Square Enix. لم تتم مشاركة الكثير من التفاصيل، ولكن يبدو أنها عنوان منصة عمل ثقيل مع عناصر أسطورية. قم بالتحقق من المقطع الدعائي بنفسك.

RETURNAL لعبة جديدة قادمة حصرياً لـ PS5:

تتميز هذه اللعبة الحصرية الجديدة لـ PS5 ببطل يعيش لحظات متكررة من الصدمة. يبدو أنها تنتمي إلى سلسلة Metal Gear Rising.

ومع ذلك، فإنها تتمتع بمظهر رائع وتبدو طريقة اللعب وكأنها لعبة roguelike، حيث ستحافظ على بعض تقدمك في اللعبة بعد موتك.

لعبة SACKBOY: A BIG ADVENTURE، قادمة إلى PS5:

كشفت سوني Sony النقاب عن مقطع دعائي لـ SackBoy: A Big Adventure ، وهي لعبة جديدة تشبه إلى حد كبير أسلوب لعبة LittleBigPlanet.

ستناسبك هذه اللعبة جداً إذا كنت تحب الفيزياء، ونحن نوعاً ما لا نصدق أن شيئاً من هذا القبيل غير موجود بالفعل.

لعبة DESTRUCTION ALLSTARS:

إذا كنت تبحث عن لعبة تمزج بين القيادة والانفجارات واللعب، فإن لعبة Destruction Allstars تبدو وكأنها مؤهلة بشكل فريد لملاقاة طلبك.

لعبة STRAY، قادمة إلى PS5:

من الصعب معرفة ما ستفعله بالضبط في Stray، ولكن نظراً لأن اللعبة تحتوي على قطط، فلن يحتاجوا حقاً إلى شرح ذلك.

KENA: BRIDGE OF SPIRITS لعبة حصرية على PS5:

Kena: Bridge of Spirits هو إصدار حصري جديد لـ PS5.

لعبة ODDWORLD الجديدة القادمة لـ PS5:

قدمت Lorne Lanning إدخالاً جديداً في سلسلة Oddworld التي طال أمدها والتي تسمى Oddworld Soulstorm.

لعبة GHOSTWIRE: TOKYO:

ظهرت هذه اللعبة خلال حدث سوني Sony، ورأينا اللعبة لأول مرة من ظهورها العام الماضي في E3.

إنها قتال من منظور شخص أول قائمة على السحر حيث عليك إنقاذ طوكيو من خلال التخلص من الأشباح التي تهدد بالاستيلاء عليها. سيتم إطلاقها في عام 2021.

لعبة GODFALL ، ستأتي في عطلة 2020:

لقد ألقينا نظرة على لعبة Gearbox الجديدة التي من المحتمل أن تكون عنوان إطلاق PS5. لم يتغير المظهر كثيراً منذ آخر مرة رأيناها فيها.

اللعبة الجديدة SOLAR ASH:

تتميز ببطل يبدو مألوفاً تماماً، لعبة رائعة شبيهة بـ Hyper Light Drifter.

لعبة HITMAN III ستأتي في كانون الثاني من العام 2021:

لعبة قادمة إلى PS5 (وإلى PS4 أيضاً). شاركت IO Interactive مقطعاً دعائياً يظهر القليل من المهمة في دبي. تبدو مثيرة للإعجاب، إن لم تكن مكررة قليلاً.

لعبة ASTRO’s PLAYROOM قادمة إلى PS5:

تقوم سوني Sony بتطوير Astro’s Playroom ، وهي لعبة منصات في عالم AstroBots اللطيف. لحسن الحظ، لن تتطلب منك على الأرجح أن يكون لديك أحد ملحقات سوني Sony، مثل الكاميرا أو سماعة رأس VR ولكن من يدري، نظراً لأن سوني Sony كشفت عن كاميرا جديدة لـ PS5 ، فربما ستحتاجها؟

لعبة LITTLE DEVIL INSIDE قادمة إلى PS5:

قد تكون هذه إحدى الألعاب التي قد تتطلع إلى لعبها من مقطعها الدعائي. لديها أسلوب مرئي فريد، ويبدو أن المغامرة تأخذ شخصيتك في كل مكان.

اللعبة الجديدة BUGSNAX:

Bugsnax، لعبة جديدة من الاستوديو الذي قام بصنع Octodad ، ستأتي في عطلة 2020. عليك حقاً مشاهدة المقطع الدعائي. وهي قادمة إلى PS4 أيضاً.

NBA 2K21 قادمة إلى PS5:

لعبة كرة السلة NBA 2K جديدة قادمة إلى PS5. إطلاقها قبل توفر جهاز اللعب، لكن سوني عرضت بعض اللقطات عنها وستعمل على PS5.

هناك الكثير من الجزئيات الرائعة كالعرق والقماش المتحرك وجميع الأشياء الأخرى التي تتوقعها من لعبة رياضية فاخرة على جهاز لعب الجيل التالي.

Demon’s Souls قادمة إلى PS5:

تقوم شركة FromSoftware بتحضير نسخة رمزية لـ Demon’s Souls، اللعبة الأولى في سلسلة Souls لجهاز PS5. يتم العمل عليها من خلال BluePoint Games. ليس هناك عرض للعب في المقطع الدعائي لكنها تبدو لطيفة.

لعبة DEATHLOOP:

Deathloop هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول أنيقة وعنيفة للغاية من صنع Arkane، الاستوديو المسؤول عن Prey و Dishonored.

على غرار Ghostwire: Tokyo ، تم الإعلان عنها العام الماضي. تبدو ممتعة حقاً، ولكن يبدو أنها تستعير بعض ميكانيكا elusive target.

لعبة RESIDENT EVIL 8 VILLAGE:

دخول شركة Capcom التالي سيكون من خلال لعبة Resident Evil الشهيرة القادمة إلى PS5. ومثل RE7، يتم لعب هذه اللعبة من منظور الشخص الأول، والتي قد تبدو لعبة رعب، لكنها نجحت بشكل جيد في المرة الأخيرة.

كانت الأحداث متسارعة في المقطع الدعائي، لكننا نستطيع أن نرى بعض الأشياء المألوفة والأعداء مثل Resident Evil 4. ستحتاج إلى مشاهدة هذا المقطع الدعائي مرة أخرى.

ستأتي هذه اللعبة في عام 2021.

مقالات قد تعجبك:

خمس ميزات جديدة لنظام أندرويد 11 مأخوذة من آيفون
تويتر تختبر مطالبة المستخدم بقراءة المقالة قبل إعادة نشرها
جوجل أصدرت النسخة التجريبية من أندرويد 11 – قائمة بالميزات
ملف MSIX، مستقبل البرمجيات على ويندوز، ما هو؟
هل يقوم ويندوز 10 بالتحديث إذا كان الحاسوب في وضع السكون؟
كيفية تغيير الصورة الشخصية للحساب في ويندوز 10
gamegame trailergamesPlayplaysplaystationPlayStation 5PS5Sonysony playTrailertrailersاعلاناعلان مشوقاعلاناتاعلانات مشوقةالعابالعاب اكشنالعاب جديدةالعاب حصريةالعاب رياضيةالعاب قادمةبلاي ستيشنبلاي ستيشن 5بلايستيشنتريلرحروبسونيسوني بلاي ستيشن