كيفية تفعيل الوضع المظلم في فيسبوك على الكمبيوتر

يمكن أن تؤدي المساحة البيضاء الناصعة لواجهة فيسبوك Facebook إلى إجهاد نظرك بعد ساعات طويلة من التصفح.

امنح عينيك استراحة من خلال تمكين الوضع المظلم في فيسبوك Facebook وقم بتغيير الواجهة الجديدة من الضوء الناصع إلى الغامق عن طريق تنشيط هذا الإعداد.

انتقل إلى موقع فيسبوك Facebook على الويب في أي متصفح سطح مكتب وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

إذا لم تكن قد قمت بالفعل بتمكين واجهة فيسبوك الجديدة على سطح المكتب، فإن القيام بذلك أمر سهل بمجرد قلب المفتاح في إعدادات حسابك.

أي، قم أولاً بالنقر على السهم لأسفل الموجود في الزاوية العلوية اليسرى (أو اليمنى بحسب لغة الحساب) لفتح قائمة حسابك، يمكنك بعد ذلك تبديل خيار تبديل إلى تصميم فيسبوك الجديد للانتقال إلى التصميم الجديد.

بمجرد تشغيل واجهة فيسبوك Facebook الجديدة، انقر فوق السهم لأسفل الموجود في الزاوية العلوية اليسرى (أو اليمنى بحسب لغة الحساب) لفتح قائمة حسابك، يمكنك بعد ذلك تبديل خيار الوضع المظلم لتنشيط الإعداد.

إذا كنت تريد الرجوع إلى وضع الإضاءة، فيمكنك إيقاف تشغيل الوضع المظلم باتباع نفس التعليمات.

تشير الأبحاث إلى أن الوضع المظلم ليس أفضل بالنسبة لك، ولكن من الجيد دائماً أن تكون هذه الميزة في متناول يدك عند التبديل بين البيئات الفاتحة والداكنة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تضمين فيديو يوتيوب في العرض التقديمي بور بوينت
ماذا تفعل أزرار الوظائف في مايكروسوفت باور بوينت
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
ماذا تفعل أزرار الوظائف في مايكروسوفت وورد
كيف تعمل خوارزمية يوتيوب في تحديد ما الذي ترغب بمشاهدته؟
darkdark facebookDark Modedark themefacebook webاختبار الوضع الليليالانتقال إلى الوضع الليليالتحول إلى الوضع الليليالليليالوضع الداكنالوضع الليليالوضع المظلمالوضع المظلم لفيسبوكتفعيلتفعيل الوضع الليليتفعيل الوضع المظلمتفعيل وضع الظلامتمكين الوضع الليليداكنظلامفيس بوكفيسبوكمظلمميزة الوضع الليليواجهةوضع الظلاموضع مظلمويب