هواتف آيفون القادمة لن تأتي مع شاحن أو سماعات في العلبة

قد لا تكون الأجهزة الملحقة بهواتف آيفون iPhones الجديدة لهذا العام موجودة في العلبة كما اعتدنا.

وفقاً للمحلل Ming-chi Kuo، فإن آبل Apple تخطط للتوقف عن تضمين الشاحن والسماعات EarPods في العلبة مع الطرازات الجديدة 2020، وستزيل الشاحن من عبوة iPhone SE الجديد في وقت لاحق من هذا العام.

تحاول شركة آبل Apple تعويض زيادات التكلفة التي تأتي مع ترقية نطاق اتصالات آيفون iPhone إلى الجيل الخامس، وفقاً لـ Kuo.

سيكون التغليف ذو الحجم الأصغر أكثر صداقة للبيئة ويقلل أيضاً تكاليف الشحن، نظراً لأن المزيد من الهواتف يمكن نقلها في شحنة واحدة. (تشجيع المزيد من مبيعات AirPods لا يمكن أن يضر أيضاً!).

تقوم آبل Apple الآن بتوفير سماعات EarPods مع جميع أجهزة آيفون iPhone، وشاحن 5 واط بمنفذ USB-A مع هواتف من الطرازات 11 و SE، وشاحن 18 واط ومنفذ USB-C مع الطرازات 11 Pro و 11 Pro Max.

جاء تضمين شاحن 18 واط العام الماضي بعد سنوات من الشكاوى واسعة النطاق بشأن شاحن 5 واط البطيء، لذا سيكون من المفاجئ رؤيته يختفي بهذه السرعة. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كان ذلك سيكون هو الحال عبر خط إنتاج  آيفون iPhone بأكمله.

وفي سياق منفصل، يقال أن أبل تطور شاحناً سريعاً جديداً بقوة 20 واط يأتي جنباً إلى جنب مع طرازات آيباد iPad الجديدة.

يعتقد Kuo أن جهاز آيباد iPad ذو المقاس 10.8 بوصة سيأتي في وقت ما من هذا العام، مع جهاز iPad mini مقاس 8.5 بوصة تم تعيين إطلاقه في النصف الأول من عام 2021.

ومن الواضح أن أجهزة آيباد iPad هذه ستأتي مع شاحن 20 واط الجديد، والذي سيكون متاحاً أيضاً عن طريق عمليات شراء منفصلة لمالكي هواتف آيفون iPhone.

مقالات قد تعجبك:

مايكروسوفت قامت بإغلاق كافة متاجرها بشكل دائم
حملة كبيرة لمقاطعة الإعلان على فيسبوك وإنستغرام وتويتر
آبل ستطلق ميزة لإطالة عمر سماعات AirPods
كيفية الحصول على برامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office مجاناً
ماهي خدمات جوجل بلاي Google Play Services ولماذا تستنزف البطارية في الأندرويد؟
هل هنالك استخدام صحيح لبطارية الهاتف الذكي؟
AirPodsApplechargerearpodsipadiPhoneiPhone SEowerpower adapterايبادتضمين السماعاتتضمين الشاحنتوقف عن تضمينرأس الشاحنراس الشاحنسماعاتسماعات AirPodsسماعةشاحنشواحن