الرئيس ترامب استعاد حسابه على تويتش Twitch بعد تعليقه لأسبوعين

قامت شبكة تويتش Twitch بإلغاء حظر دونالد ترامب، بعد أسبوعين من تعليق حسابه بسبب السلوك البغيض Hateful conduct.

تم حظر حساب ترامب، الذي تم استخدامه لبث مسيرات حملة جديدة وسابقة، بسبب التعليقات العنصرية التي أدلى بها الرئيس في مناسبتين.

وأشارت تويتش Twitch إلى تصريحاته في تجمّعه الأخير في Tulsa، حيث أشار إلى المجرمين باسم hombre[s]، وإلى إعادة البث لحدث إعلان ترشيحه في عام 2015، عندما وصف المكسيكيين بالمجرمين المهاجرين و المغتصبين.

جاء الحظر بعد أيام من وعود تويتش Twitch أنها ستقضي على المضايقات (الإزعاج)، حيث بدأ الناشرون بتبادل قصص المضايقة والاعتداء.

ومن خلال هذا الإجراء بحظر ترامب، يبدو أن تويتش Twitch تحاول الإشارة إلى أنه لا يوجد أحد فوق القواعد.

السؤال الآن هو إلى متى يمكن أن يستمر ترامب في تويتش Twitch؟ إذا استمرت حملته بهذا الشكل، فمن المحتمل للأسف أن يقوم الرئيس بإبداء تعليقات عنصرية مزعجة إضافية، وهي جرائم محظورة بموجب إرشادات تويتش Twitch، والتي تحظر أي لغة تشجع على المضايقة على أساس العرق والجنس والخصائص العنصرية الأخرى.

قالت تويتش Twitch سابقاً:

مثل أي مستخدم آخر، يجب على السياسيين في تويتش Twitch الالتزام بشروط الخدمة وإرشادات المجتمع. نحن لا نستثني المحتوى السياسي أو المحتوى الإخباري، وسنتخذ إجراءً بشأن المحتوى الذي يتم إبلاغنا به والذي ينتهك قواعدنا.

يشير هذا الحظر الأولي إلى أن تويتش Twitch تريد أن يتم فصلها عن باقي الشبكات الاجتماعية الأخرى التي أعطت ترامب فرصة لإبداء تعليقات عنصرية وعنيفة يعاقَب عليها مستخدم عادي.

يُذكر أن تويتر Twitter قد بدأت ببطء في تسليط الضوء على التصريحات الكاذبة والعنيفة التي أدلى بها الرئيس، في حين انتقد موظفو فيسبوك Facebook شركتهم بسبب عدم القيام بذلك.

مقالات قد تعجبك:

استبدال المصطلحات البرمجية المتعلقة بالعنصرية كـ Blacklist و Master المستخدمة في نواة لينكس
الرئيس ترامب اعترف أن بلاده شنت هجوماً إلكترونياً عام 2018 على وكالة أبحاث روسية
جوجل وعدت باستثمار 10 مليار دولار في الهند
ماهي خدمات جوجل بلاي Google Play Services ولماذا تستنزف البطارية في الأندرويد؟
كيف سيزيد نظام أندرويد P من عمر البطارية ؟
ما هو حجم الرام التي يحتاجها جهاز أندرويد
blockhombrehombresTrumptwitchاجراءازعاجازعاجاتالتزامالغاءالغاء تعليقالغاء تقييدالغاء حظرترامبتصريحتصريحاتتصريحات كاذبةتعليقتقييدتويتشحظرحملةشروطشروط خدمةعدم التزامعنصريةعنفعنيفةفك الحظرفك تعليقفك تقييدفك حظرقراركاذبكذبمضايقاتمضايقةمنصة تويتش