شاومي كشفت عن تلفازها الشفاف Mi TV LUX OLED Transparent Edition

احتفلت شاومي Xiaomi بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها بالإعلان عن مجموعة كبيرة من المنتجات الجديدة، بما في ذلك هاتفها الرائد Mi 10 Ultra.

ومن بين المنتجات الأكثر إثارة للاهتمام هو تلفزيون أوليد OLED الجديد، بالتأكيد، أصبحت أجهزة تلفزيون OLED شائعة هذه الأيام ولكن ما يجعل هذا التلفاز مميزاً هو أنه شفاف.

وأطلقت شاومي على التلفاز اسم Mi TV LUX OLED Transparent Edition، وهو يتيح حرفياً الرؤية من خلال الشاشة ، مما يسمح لك بمراقبة برامجك بالإضافة إلى كل ما هو خلف التلفاز.

التلفاز سيكون متاحاً بدءاً من 16 آب مقابل 7200 دولار أمريكي تقريباً.

وادعت شاومي Xiaomi أنها الشركة الصينية الوحيدة القادرة على إنتاج كميات كبيرة من أجهزة تلفاز شفافة من هذا العيار.

ويتميز التلفاز بشاشة OLED شفافة (duh) مقاس 55 بوصة مع دعم ألوان بنسبة 93٪ DCI-P3 ومعدل تحديث 120 هرتز.

وتقول شاومي Xiaomi أن لديها “نسبة تباين ثابتة تبلغ 1:150,000 ونسبة تباين ديناميكي غير محدودة” على الرغم من أن ذلك سيعتمد بالطبع على ما هو موجود بالفعل خلف التلفزيون.

وبسبب الشاشة الشفافة، فقد نقلت شاومي Xiaomi جميع مكونات معالجة التلفزيون إلى قاعدة الشاشة، لذا فلن يمكن تركيبها على الجدار.

بالطبع، ستتأثر تجربة المشاهدة بما هو خلف الشاشة، حيث لا يمكن أن تصبح الشاشة معتمة تماماً فقد ترغب في الحصول على سطح مظلم خلف التلفزيون.

مقالات قد تعجبك

شاومي ستكشف عن حاسوب محمول مخصص للألعاب
تيك توك بدأ في تقديم الأموال لصناع المحتوى المبدعين
مراجعة جهاز مايكروسوفت القابل للطي Surface Duo
كيفية البحث عن نص ذو تنسيق معين واستبداله في وورد
كيفية تغيير سطر موضوع رد الرسالة في جيميل Gmail
ما هو النظام الثنائي؟ ولماذا يستخدمه الكمبيوتر
Mi TV luxMi TV LUX OLED Transparent EditionOLEDXiaomiتلفازتلفاز ذكيتلفاز شاوميتلفاز شاومي الشفافتلفاز شفافذكرى تأسيس شاوميشاوميشفاف