جوجل أصدرت نسخة أصلية من متصفحها كروم لحواسب Mac الجديدة

أعلنت شركة جوجل Google عن توفير إصدار جديد من متصفح الإنترنت الخاص بها والمعروف باسم جوجل كروم Google Ghrome وذلك لأجهزة ماك Mac الجديدة من آبل، المزودة بمعالجات قائمة على Arm.

وبدأت جوجل Google في البداية في طرح الإصدار الجديد يوم الثلاثاء الماضي، لكنها أوقفت الطرح بشكل مؤقت بسبب وجود بعض المشاكل في هذا الإصدار.

من الناحية النظرية، قد تعمل نسخة أصلية من هذا المتصفح الذي يشتهر باستهلاك موارد الجهاز بشكل كبير، بكفاءة أكبر على أجهزة حواسيب آبل Apple القائمة على Arm، نظراً لما تتمتع به هذه الحواسيب من قدرات معالجة ضخمة.

ووجد أحد المواقع التقنية الشهيرة أن إصدار كروم والمصمم لأجهزة ماك Mac السابقة، والمزودة برقائق إنتل قد عمل بالفعل وبشكل جيد على الأجهزة الحديثة المجهزة بشريحة M1 الجديدة.

لذلك نأمل أن يعمل هذا الإصدار الأصلي بشكل أفضل، حيث ستتمكن من اختيار إصدار Chrome المراد تنزيله من موقع الويب الخاص بالمتصفح.

وبدأت Google في طرح إصدار جديد من كروم Chrome يوم الثلاثاء الماضي، معتبرةً هذا الإصدار “أكبر مكسب في أداء Chrome منذ سنوات” بفضل بعض التغييرات الخفية.

لم تذكر مدونة الشركة حول الإصدار الجديد أي شيء عن الإصدار المحسّن لأجهزة Apple التي تعمل بنظام التشغيل Mac.

مقالات قد تعجبك

شركة أوبو كشفت عن هاتفها الجديد القابل للف Oppo X 2021
إنستغرام تتيح إمكانية البحث من خلال كلمات مفتاحية
ميزة القصص تصل تويتر لكن تحت مسمّى Fleets
كيفية تحسين دقة الإصابة في ألعاب الكمبيوتر
كيفية إضافة عملك التجاري إلى جوجل
كيفية تحديث هواتف سامسونج بشكل رسمي باستخدام الكمبيوتر

AppleARMChromeGoogle playMac MiniMacBookMacBook AirMacbook Proآبلآيفونإي أر إمتحديثجوجل كرومجوجل كروم آبلشريحة آبلشريحة إم 1كرومماك بروماك بوكماك بوك إيرماك مينيمعالجات Arm