سوني أعلنت عن شرائها لخدمة بث الأنمي Crunchyroll من شركة AT&T

أعلنت شركة سوني Sony و AT&T يوم الأربعاء أن سوني ستشتري خدمة بث الأنمي كرانشيرول Crunchyroll من شركة AT&T مقابل 1.175 مليار دولار.

على وجه التحديد، ستصبح Crunchyroll جزءاً من Sony’s Funimation، والتي تملك ترخيص العديد من العروض الشعبية مثل هجوم العمالقة Attack on Titan وخيميائي الفولاذ Fullmetal Alchemist وون بيس One Piece.

الآن بعد أن امتلكت Sony كلاً من Crunchyroll و Funimation، فقد أصبحت تمتلك قوة هائلة في مجال الرسوم المتحركة (الأنمي) في الولايات المتحدة، في وقت تحاول فيه العديد من الشركات الإعلامية الأخرى المنافسة في هذا المجال، مثل نتفليكس التي استثمرت أيضاً بشكل كبير في كل من الترخيص وإنتاج محتوى الرسوم المتحركة الخاص بها.

وقالت جوان واج Joanne Waage، المدير العام لشركة Crunchyroll ، في بيان: “نحن متحمسون للشروع في هذه الرحلة الجديدة”.

وأضافت: “قامت Crunchyroll ببناء علامة تجارية عالمية المستوى مع قاعدة جماهيرية متحمسة تضم أكثر من 3 ملايين مشترك، و 50 مليون متابع على الشبكات الاجتماعية و 90 مليون مستخدم مسجل، وقد ساعد هؤلاء المشجعين المذهلين في دفع الرسوم المتحركة إلى ظاهرة عالمية”.

كما قال كولين ديكر Colin Decker ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Funimation Global Group، في بيان: “يعتبر اتحاد Funimation و Crunchyroll انتصاراً لمحبي الرسوم المتحركة في جميع أنحاء العالم من شأنه رفع مستوى فن وثقافة هذه الوسيلة لعقود قادمة”.

“سيكون الجمع بين هاتين الشركتين العظيمتين بمثابة فوز للجماهير، وسيمكننا من المنافسة على نطاق عالمي حقيقي. يشرفني أن أرحب بفريق Crunchyroll الرائع في مهمة مشتركة، لمساعدة الجميع على الانتماء إلى عالم الأنمي الاستثنائي “.

مقالات قد تعجبك

آبل كشفت عن سماعة AirPods Max بمواصفات رائعة وسعر مرتفع
أولى الفيديوهات المسربة لهواتف Galaxy S21 القادمة
واتسآب أعلنت عن خدمة جديدة متعلقة بالتسوق الإلكتروني عبرها
هل ماسحات الأشعة تحت الحمراء IR مضرّة للعين؟
ما هو النظام الثنائي؟ ولماذا يستخدمه الكمبيوتر
كيفية وصل واستخدام ميكروفون سماعات الهاتف المحمول على الكمبيوتر
AT&TAttack on TitanCrunchyrollFullmetal AlchemistJoanne WaageOne PieceSonySony’s Funimationالأنميتجارةجوان واجسونيعلامة تجاريةكرانشيرولهجوم العمالقةون بيس