مشكلة مزعجة يعاني منها بعض مستخدمي حواسب Mac الجديدة

عانى بعض مستخدمي حواسيب ماك بوك الجديدة MacBook Air و MacBook Pro و MacBook Mini من مشكلة مزعجة حيث أنه بين الحين والآخر، ولأسباب مجهولة تظهر شاشة التوقف فجأة، والتي تبقى ظاهرة دون أن يستجيب الحاسب لأي أمر، حتى يتم إغلاق الشاشة تماماً وإعادة فتحها.

وشارك عدد من المستخدمين يستخدمون الأجهزة السابقة والمجهزة بشريحة آبل Apple M1 هذه المشكلة على منتديات MacRumors و Reddit ومنتديات دعم Apple.

حيث قال أحد المستخدمين على MacRumors أن نفس الخطأ قد ظهر في حاسب MacBook Pro مقاس 16 بوصة، والذي يحتوي على معالج إنتل Intel ، لذلك ربما تكون هذه مشكلة في نظام التشغيل macOS Big Sur.

ويظهر مقطع الفيديو التالي هذه المشكلة والذي تمت مشاركته بواسطة dawideksl عضو منتدى MacRumors:

وأبلغ العديد من الأشخاص الذين عانوا من هذه المشكلة أن لديهم حسابات متعددة على نفس الحاسب، كما قام أحد المستخدمين في منتديات دعم Apple بتعطيل ميزة التبديل السريع بين المستخدمين وقال إن هذه المشكلة لم تعد تظهر، لذلك ربما يكون هذا حلًا مؤقتًا حتى تعالج آبل Apple هذا الخطأ.

ولم تقم آبل بالتعليق حول هذا الموضوع حتى اللآن.

مقالات قد تعجبك

مقارنة بين سلسلة آيفون 12 وسلسلة Galaxy S21
شركة Razer قدمت تصميماً مفهومياً لقناع واقي ذكي
نموذج أولي لهاتف قابل للطي من شاومي يظهر في لقطات مسربة
مراجعة برنامج iToolab FixGo الأفضل لإصلاح أهم مشاكل أجهزة آبل كـ آيفون وآيباد
لماذا تحتوي لوحات المفاتيح (الكيبورد) على مفتاح بشعار ويندوز؟
كيفية إلغاء تثبيت (حذف) تطبيق (برامج) في نظام التشغيل ويندوز 10
AppleIntelMacBookMacBook AirMacBook MiniMacbook ProMacBook ProsmacOSmacOS Big Surscreensaver issueآبلأجهزة آبلإنتلحاسب ماك بوكحواسيب ماكماك بوكمشاكلمشكلة شاشة التوقف حواسيب ماك