كيفية إضافة مؤثرات خاصة إلى رسائل إنستغرام

من الجميل أن تبدو رسائلك على إنستغرام Instagram مع تأثيرات جذابة. مثل كل ميزة أخرى في إنستغرام Instagram، يمكنك إضافة تأثيرات خاصة إلى رسائلك قبل إرسالها. إليك كيفية الوصول إلى هذه التأثيرات وتطبيقها.

ملاحظة: للوصول إلى هذه التأثيرات، سيتعين عليك أولاً تشغيل الربط مع فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger.

بالإضافة إلى تقديم مجموعة من خيارات تأثيرات المراسلة الجديدة، يتيح لك ذلك أيضاً إرسال رسائل نصية إلى أصدقاء فيسبوك Facebook مباشرة من إنستغرام Instagram.

افتح تطبيق إنستغرام Instagram على جهاز أندرويد Android أو آيفون iPhone، ثم قم بالدخول إلى قائمة الرسائل من خلال النقر على أيقونة ماسنجر Messenger في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة الرئيسية.

انتقل إلى المحادثة التي ترغب في إرسال نصوص ذات تأثيرات خاصة فيها.

اكتب رسالتك في مربع النص في الأسفل. عند بدء الكتابة، سيتم استبدال اختصار الكاميرا الموجود على اليمين بأيقونة عدسة مكبرة. انقر فوق هذا الزر بمجرد إدخال رسالتك الكاملة.

في أعلى القائمة المنسدلة التالية، ستجد رسالتك معروضة بأربعة تأثيرات خاصة مختلفة.

كل هذه التأثيرات تفاعلية. لذلك على سبيل المثال، إذا نقر المستلم على رسالة نصية مرسلة بتأثير خاص على شكل قلب، فسيتم إطلاق مجموعة من القلوب على شكل بالونات على شاشته.

وبالمثل، فإن خيار صندوق الهدايا يخفي رسالتك، وفقط عندما يلمسها الشخص الآخر، ستفكك نفسها وتكشف ما أرسلته. كما سيقوم مرشح Confetti بهزّ هاتف المستلم عند لمسه.

بفضل تحديثات فيسبوك Facebook، هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لتخصيص تجربة المراسلة على إنستغرام Instagram.

مقالات قد تعجبك:

كيفية قفل تطبيق تيليجرام برمز مرور دون الحاجة لتطبيقات خارجية
كيفية تنظيف الكمبيوتر المحمول (اللابتوب) بشكل صحيح
كيفية إخفاء حساب فيسبوك عن محركات البحث مثل جوجل
كيفية قفل تطبيق تيليجرام برمز مرور دون الحاجة لتطبيقات خارجية
كيفية مزامنة الصور لاسلكياً بين ويندوز 10 وأندرويد باستخدام تطبيق هاتفك Your Phone
effectEffectsinstaInstagramtexttext effectsانستغرامتأثيرتأثير ات التصتأثير ات متحركةتأثير النصتأثير انستغرامتأثيراتتأثيرات انستغرامتطبيق انستغرامحساب انستغراممؤثرمؤثر متحركمؤثرات خاصةمؤثرات متحركةنصوص