الإصدار التجريبي الجديد من نظام tvOS 14.5 المخصص لتلفاز آبل يدعم معدل تحديث 120 هرتز

لم يتم تقديم إصدار جديد من جهاز Apple TV 4K منذ أكثر من ثلاث سنوات ونصف، وهي مدة طويلة جداً في عالم التكنولوجيا.

لكن يبدو أن هذا الأمر لن يستمر طويلاً حيث أشار موقع 9to5Mac التقني إلى أن الإصدار التجريبي الجديد من نظام التشغيل tvOS 14.5 يدعم معدلات تحديث 120 هرتز.

على الرغم من أن طرازات Apple TV المتوفرة حالياً لا تدعم معدل التحديث هذا مما مما قد يشير بوضوح إلى أن آبل Apple تعمل على إصدار جديد من هذا الجهاز.

في حين أنه ليس من الواضح ما المجال الذي قد تستخدمه آبل Apple لمعدل تحديث 120 هرتز في جهاز Apple TV جديد.

إلا أن أحد الاحتمالات الأكثر إثارة للاهتمام هو ممارسة ألعاب بشكل أكثر سلاسة، مثل ما يتم تقديمه من خلال دعم معدل التحديث 120 هرتز على جهازي بلاي ستيشن PlayStation 5 وإكس بوكس Xbox Series X.

وكانت آبل قد أظهرت اهتماماً متزايداً في مجال الألعاب مؤخراً، لذلك لن يكون مفاجئاً إذا كان لدى Apple TV الجديد المزيد من الميزات التي تركز على الألعاب.

على سبيل المثال فقد أضافت شركة آبل للتو مجموعة من الألعاب الجديدة إلى خدمة الاشتراك في ألعاب Apple Arcade، والتي تتيح لك ممارسة الألعاب على iPhone و iPad و Mac و Apple TV وتسجيل تقدمك عبر الأنظمة الأساسية.

كما أن الإصدار التجريبي من iOS 14.5 و macOS 11.3 و tvOS 14.5 يشمل دعماً لوحدة التحكم DualSense الخاصة ب PlayStation 5 ووحدة التحكم الخاصة ب Xbox Series X، وعلى الأرجح فسينتقل هذا الدعم إلى إصدارات البرامج النهائية.

ووتوافق هذه الأخبار مع تقرير لموقع بلومبيرج Bloomberg صدر في شهر ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، والذي قال إن آبل Apple تعمل على جهاز Apple TV جديد مع “تركيز أقوى على الألعاب”.

قال ذلك التقرير أيضاً إن جهاز آبل الجديد سيحتوي على جهاز تحكم عن بعد معاد تصميمه، والذي نأمل أن يكون أسهل في الاستخدام.

بينما لا نعرف بالضبط متى ستعلن آبل Apple عن هذا الجهاز، أو ما إذا كانت ستعلنه أساساً، ولكنك ننصح في الانتظار قليلاً إذا كنت ترغب في شراء جهاز Apple TV جديد.

مقالات قد تعجبك

تطبيق Clubhouse يتيح إرسال الأموال لمنشئي المحتوى مباشرة
شركة GMC كشفت عن سيارة همر كهربائية رباعية الدفع
تيم كوك يرغب في استخدام تقنيات الواقع المعزز لتحسين المحادثات
كيفية استخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر
كيفية تثبيت (وإزالة) ملفات الخطوط على نظام ويندوز
كيفية منع الغير مسؤولين من إرسال الرسائل في مجموعة واتساب
apple arcadeApple TVdualsenseiOS 14.5PlayStation 5tvOS 14.5xbox series xآبل تي فيألعاب Apple Arcade،بلاي ستيشنجهاز Apple TV 4Kجهاز آبل تي فينظام tvOS 14.5