تطبيق يوتيوب يحصل على خيارات جديدة لدقة الفيديو

بدأ يوتيوب YouTube في طرح خيارات جديدة لدقة الفيديو على تطبيقه على كل من أندرويد Android و iOS.

ويقدم يوتيوب YouTube عادة قائمة بدقات مختلفة لتشغيل الفيديو إلى جانب خيار تلقائي، والذي سمح للتطبيق بضبط جودة الفيديو تلقائياً اعتماداً على سرعة اتصالك بالإنترنت.

مصدر الصورة: GSMArena

ولكن الآن، وضمن قائمة الجودة للفيديو سترى ما مجموعه أربعة خيارات فقط وهي: تلقائي Auto، وجودة صورة أعلى Higher picture quality، وموفر بيانات Data saver، ومتقدم Advanced كما تظهر الصورة التالية:

مصدر الصورة: GSMArena

يستمر الخيار “تلقائي” في العمل كما كان من قبل، بينما يستخدم إعداد “جودة الصورة الأعلى” بيانات أكثر لبث جودة أفضل، ويستهلك الخيار “موفر البيانات” بيانات أقل.

أما عند الضغط على خيار متقدم Advanced فسينقلك إلى القائمة التقليدية التي تحوي درجات دقة الفيديو الاعتيادية.

ولكن تجدر الإشارة إلى أن التغييرات التي تجريها تنطبق فقط على الفيديو الحالي على الرغم من أن لديك خيار تعيين جودة الفيديو الافتراضية لجميع مقاطع الفيديو من خلال التوجه إلى قائمة الإعدادات> تفضيلات جودة الفيديو. يمكنك تعيين الإعدادات الافتراضية لكل من شبكات الجوال وشبكات Wi-Fi.

ومع ذلك لا يمكنك تعيين دقة معينة كإعداد افتراضي لجميع مقاطع الفيديو نظراً لأن الخيار Advanced غير متاح ضمن قائمة تفضيلات جودة الفيديو.

يتم تمكين الإعدادات الجديدة من خلال تحديث من جانب الخادم، لذا فإن تحديث تطبيقك إلى أحدث إصدار لا يضمن حصولك على الخيارات الجديدة، وسيتوافر لدى الجميع خلال فترة قصيرة.

مقالات قد تعجبك

لعبة Battlefield قادمة إلى الهواتف المحمولة في 2022
مايكروسوفت أعلنت عن تحديث جديد لشريط المهام في ويندوز 10
فيس بوك تختبر وضع ملصقات إعلانية ضمن قصص الفيس
كيفية إجراء مكالمات فيديو على الويب باستخدام جوجل دو Google Duo
كيفية إعادة تسمية عدد من الملفات دفعة واحدة بسهولة على ويندوز 10
كيفية التحقق إذا كان جهاز الكمبيوتر مصاب بفيروس؟

تطبيق يوتيوب iOSتطبيق يوتيوب أندرويدتطبيقات iOSتوفير بياناتدقاتدقة فيديو يوتيوبضبط جودة الفيديووضع موفر البيانات يوتيوبيوتيوب