فيس بوك تستحوذ على استديو BigBox VR المطور للعبة Population: One

أعلن عملاق التواصل الاجتماعي فيس بوك Facebook عن استحواذه على استديو جديد مطور للعبة واقع افتراضي VR شهيرة.

وأعلن فيس بوك يوم الجمعة أن استديو BigBox VR، مطور لعبة الواقع الافتراضي Population: One، ستنضم إلى استديوهات Oculus Studios والتابعة لفيس بوك.

وتعد لعبة فيس بوك تستحوذ على استديو BigBox VR المطور للعبة Population: One واحدة من ألعاب الواقع الافتراضي التي اقتحمت مشهد الواقع الافتراضي قبل تسعة أشهر فقط، وصُنفت باستمرار كأحد أفضل الألعاب أداءً على منصة Oculus.

حيث يجمع ما يصل إلى 24 شخصاً في وقت واحد للتواصل واللعب والمنافسة في عالم افتراضي.

وكتب مايك فيردو نائب الرئيس للمحتوى في مختبرات Facebook Reality، في منشور مدونة: “وعلى الرغم من أن وسائل التواصل الاجتماعي تجلب اللاعبين إلى POP: ONE، إلا أن الفكاهة الغريبة والتحديثات المستمرة والمتعة الخالصة للعبة، تجعلهم يعودون مراراً وتكراراً، حتى أننا رأينا لاعبين يقومون بجدولة الوقت للالتقاء داخل اللعبة للحصول على وقت متزامن التجربة الاجتماعية.”

وحققت اللعبة نجاحاً كبيراً حيث كسبت أكثر من 10 ملايين دولار في متجر Oculus “بعد بضعة أشهر فقط”، كما قال فيردو في منشور على مدونة في فبراير/شباط الماضي.

وستبقى اللعبة متوفرة في كل من متجر Oculus وعلى Steam، وستستمر في تلقي الدعم على جميع منصاتها الحالية.

كما ستستمر اللعبة في تلقي تحديثات منتظمة، بحسب ما أعلنت عنه BigBox VR على موقعها على الإنترنت.

إلا أنه ليس من الواضح حتى الآن ما هي التغييرات التي ستطرأ على اللعبة بعد عملية الاستحواذ.

وينضم BigBox VR إلى عدد كبير من استوديوهات الواقع الافتراضي VR الأخرى التي استحوذت عليها فيس بوك Facebook على مدار العامين الماضيين.

حيث استحوذت الشركة على مطور Onward Downpour Interactive في أبريل/نيسان، ومطور لعبة Lone Echo في يونيو/حزيران الماضي، ومطور لعبة Asgard’s Wrath في فبراير/شباط 2020، واستديوهات Beat Sabre في نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت تعمل على إتاحة تطبيق Xbox على أجهزة التلفاز الذكية
سلسلة Lord of the Rings تحصل على فيلم أنمي جديد سيتوافر قريباً
شركة توزيع الألعاب إلكترونيك آرتس EA تتعرض لعملية اختراق من قبل هاكرز
كيفية تحويل موقع ويب إلى تطبيق على نظام ويندوز
كيفية إدراج وتخصيص سطر التوقيع في إكسل
كيفية إخفاء عناوين المستلمين عند إرسال رسائل إلكترونية إليهم في جيميل Gmail

Facebook RealityOculus StudiosOnward Downpour InteractivePeople: Oneاستديواستديوهات Oculus Studiosشراء استديوهاتفيس بوكلعبة Asgard's Wrathلعبة Lone Echoلعبة People: Oneلعبة واقع معززمايك فيردوواعق معززواقع افتراضي