شركة Rockstar تعمل على إعادة إصدار لثلاث ألعاب من سلسلة GTA الأسطورية

يعمل استوديو Rockstar Dundee على إنتاج إصدارات معاد تصميمها لثلاثة ألعاب من سلسلة Grand Theft Auto الكلاسيكية من عصر البلاي ستيشن 2.

وهذه الألعاب هي Grand Theft Auto 3، و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas بحسب موقع Kotaku.

وستعمل هذه الإصدارات المعاد تصميمها على مختلف المنصات مثل PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X و S و Switch و PC و Stadia والهواتف المحمولة.

ويُقال إن هذه الإصدارات ستكون متاحة في أواخر أكتوبر/تشرين الأول أو أوائل نوفمبر/تشرين الثاني.

وفقاً لـ Kotaku ، يتم إعادة صياغة ألعاب GTA الثلاثة عبر Unreal Engine، حيث علق أحد المصادر المطلعة بأنها تشبه الإصدارات المعدلة من الألعاب الأصلية.

ويُقال إن طريقة اللعب ستكون “وفية” للإصدارات الأصلية، كما ستحتفظ واجهة المستخدم أيضاً بأسلوبها الكلاسيكي مع مزيج من الرسوميات الجديدة والقديمة.

كان من المخطط أن يتم إصدار هذه الألعاب قبل فترة إلا أن الخطة تغيرت كثيراً بسبب انتشار وباء كورونا، ولكن يُقال إن الخطة الحالية هي إصدار رقمي متزامن للعناوين الثلاثة عبر معظم المنصات هذا العام، مع الكمبيوتر الشخصي والجوال في عام 2022.

ولم يرد متحدث باسم Rockstar Games على الفور على طلب للتعليق.

يُقال أيضًا أن الناشر يخطط لإعادة صياغة النسخة الأصلية من لعبة Red Dead Redemption في حال حققت ألعاب GTA نجاحاً.

حددت ثلاثية Rockstar التي تعود إلى عصر PS2 جيلًا من ألعاب العالم المفتوح، وكانت من أكبر الألعاب على وحدة التحكم، وأكثرها نجاحاً.

على الرغم من أن الإصدارات الثلاثة تتميز بعوالم وقصص مستقل، إلا أنها جزء من نفس الكون المشترك، مع ظهور شخصيات معينة عبر الألعاب الثلاث.

مقالات قد تعجبك

جوجل تحظر شركة SafeGraph التي جمعت بيانات الموقع لمستخدمي أندرويد
شركة Honor تعلن عن سلسلة Magic 3 التي تضم ثلاثة هواتف
مايكروسوفت تُحسّن بعض تطبيقاتها المدمجة في ويندوز 11
كيفية جعل محرك أقراص USB قابلاً للقراءة على أجهزة ماك وويندوز
كيفية إخفاء الإشعارات أو محتواها من شاشة القفل على أندرويد
كيفية إجراء مكالمات واتساب الصوتية والفيديو على الكمبيوتر
Grand Theft AutoGrand Theft Auto 3Grand Theft Auto: San AndreasGrand Theft Auto: Vice CityGTAGTA 3Rockstarألعاب معاد إصدارهاإعادة تصميمتحميل Grand Theft Autoجي تي إيجي تي إي 3جي تي اي 3جي تي اي سان اندرياسروك ستارسان آندرياسستديوهات روك ستارلعبةلعبة Grand Theft Autoلعبة Grand Theft Auto: San Andreasلعبة جي تي إيلعبة سان اندرياسلعبة فايس سيتي