تسلا تعلن عن تأجيل إصدار شاحنتها الكهربائية الأولى Cybertruck حتى العام القادم

أعلنت شركة تسلا Tesla عن تأجيل إنتاج الشاحنة الكهربائية Cybertruck والتي تعتبر أول شاحنة بيك آب كهربائية للشركة، وذلك حتى عام 2022 وفقاً لصفحة الطلب الخاصة بها على موقع الشركة على الويب.

وقال الموقع: “ستتمكن من إكمال التكوين الخاص بك مع اقتراب الإنتاج في عام 2022.”، يبدو أن هذا ينطبق على الإصدارات أحادية وثلاثية المحركات من السيارة.

التأخير ليس مفاجأة كبيرة لأولئك الذين يتابعون أخبار Cybertruck عن كثب.

فعندما كشف الرئيس التنفيذي للشركة إيلون ماسك Elon Musk النقاب عنها في عام 2019، دعت الخطة إلى إطلاق أول شاحنات Cybertrucks من خط التجميع في أواخر عام 2021.

وفي يناير أثناء مكالمة أرباح الربع الرابع لتسلا Tesla، قال Musk إنه سيكون هناك “عدد قليل من عمليات تسليم Cybertruck خلال نهاية هذا العام، لكنني أتوقع أن يكون الإنتاج الرئيسي في عام 2022.”

في الشهر الماضي خلال مكالمة أرباح الربع الثاني، قال نائب رئيس Tesla لهندسة المركبات لارس مورافي إن Cybertruck في مرحلة الانتهاء من الهندسة الأساسية للسيارة، مضيفاً أنها ” تنتقل إلى المراحل التجريبية من Cybertruck في وقت لاحق من هذا العام.”

لذلك بدا من غير المحتمل في تلك المرحلة أن يتم شحن Cybertrucks في عام 2021، والآن أكدت صفحة طلب Tesla ذلك بشكل رسمي.

مقالات قد تعجبك

نسخة أصلية مختومة من لعبة النينتيندو Super Mario Bros تُباع بمليوني دولار
هواتف شاومي الأكثر مبيعاً في العالم في شهر يونيو/حزيران الماضي
شركة Honor تطلق هاتف Play 5T Pro الاقتصادي
كيفية إعادة تعيين أدوات فوتوشوب إلى الإعدادات الافتراضية
ما هو الإنترنت عبر الأقمار الصناعية (الإنترنت الفضائي)؟ وكيف يعمل؟
كيفية استخدام هاتف أندرويد كـ ماوس أو لوحة مفاتيح لاسلكية
Cybertruckإيلون ماسكتسلاسيارات كهربائيةسيارة Cybertruckسيارة تسلاشاحنات كهربائيةشاحنةشاحنة Cybertruckشاحنة تسلاشاحنة كهربائية