نينتيندو ستضيف ألعاب Game Boy إلى خدمة Switch Online الخاصة بها

أفادت تقارير عدة أن خدمة الاشتراك في Nintendo Switch Online ستتيح إمكانية الوصول إلى ألعاب أحدث من NES و SNES في المستقبل القريب.

وبحسب هذه المصادر فقد تضيف Nintendo ألعاب Game Boy وGame Boy Color إلى Switch Online في الأسابيع المقبلة.

وقالت المصادر أن بعض الأشخاص وجدوا في عام 2019 أن الخدمة بها أربعة محاكيات، واثنان منهم لا يزالان غير مستخدمين.

إنهم يعتقدون أن هذه المحاكيات مخصصة لألعاب Game Boy و Game Boy Color، وقد أكد موقع Nintendo Life و Eurogamer هذه التقارير عبر مصادر خاصة بهما.

ويبلغ عمر خدمة Nintendo Switch Online حوالي الثلاث سنوات حيث تم إطلاقها في 18 سبتمبر/أيلول 2018، وتتيح للمستخدمين الوصول إلى الألعاب القديمة لاثنين من أقدم وحدات التحكم.

ومنذ ذلك الحين دأبت الشركة على إضافة المزيد والمزيد من ألعاب SNES و NES إلى مجموعتها المختارة، بما في ذلك الكلاسيكيات المحبوبة مثل سلسلة سوبر ماريو بروس Super Mario Bros، ولعبة The Legend of Zelda، و Zelda II، و Donkey Kong.

بالمقابل قال موقع Nintendo Life أنه ليس متفائلاً بشأن إمكانية قيام الشركة بطرح عناوين Game Boy Advance للخدمة في المستقبل القريب.

من جهتها رفضت نينتيندو Nintendo التعليق على هذه التقارير، وقالت لموقع The Verge: “ليس لدينا ما نعلن عنه في هذا الموضوع”.

ويبلغ تكلفة الاشتراك في خدمة Switch Online 4 حوالي 4 دولارات شهرياً، أو 20 دولار في السنة، أو 35 دولاراً سنويًا لعضوية الأسرة.

مقالات قد تعجبك

مواصفات وسعر هاتف Redmi 10 Prime من شاومي
مواصفات وسعر حاسوب أسوس Zenbook 14X OLED
نقل سجل دردشة واتساب من هاتف آيفون إلى سامسونج أصبح متاحاً رسمياً
كيفية تشغيل ضوء الفلاش في هواتف آيفون بأسرع و أسهل طريقة
ما هي القوابس الذكية Smart Plugs ؟ و ما استخداماتها ؟
كيف يعمل نظام التبريد المائي في الهواتف المحمولة؟
Game BoyGame Boy AdvanceGame Boy ColorNintendoNintendo Switchsnesألعابألعاب NESألعاب snesألعاب نينتيندوجيم بوي كولرسوبر ماريونينتيندونينتيندو سويتش