الرموز التعبيريّة في ويندوز 11 تحصل على تصميم جديد

كشفت شركة مايكروسوفت Microsoft في شهر تموز الماضي النقاب عن مجموعة جديدة من تصاميم الرموز التعبيرية التي قالت إنها ستتوافر مستقبلاً.

وعرضت الشركة في ذلك الوقت تصميمات ثلاثية الأبعاد فقط، مما وضع التوقعات بأن هذا هو الشكل الذي ستبدو عليه الرموز التعبيرية في كل من ويندوز Windows 11 و Teams و Office ومنتجات Microsoft وخدماتها الأخرى.

لسوء الحظ عندما بدأت الشركة في اختبار الرموز التعبيرية الجديدة في نظام التشغيل Windows 11 الشهر الماضي، لم يكن ذلك مع التصميمات ثلاثية الأبعاد التي وعدت بها Microsoft.

والآن فقد أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن طرح تحديث اختياري جديد لنظام التشغيل ويندوز 11 يتضمن عدداً من إصلاحات الأخطاء المهمة.

كما يتضمن تصميماً جديداً نوعاً ما للرموز التعبيرية، إلا أنها ليست بالمظهر ثلاثي الأبعاد الذي وعدت به الشركة سابقاً، حيث بقيت هذه الرموز ثنائية الأبعاد.

وتتضمن هذه الرموز الجديدة في ويندوز Windows 11 عودة Clippy، حيث استبدلت Microsoft رمز مشبك الورق القياسي بشخصية Clippy.

كما أصبحت هذه الرموز التعبيرية بألوان أكثر إشراقاً وإشباعاً، ولكنها تفتقر إلى الجوانب ثلاثية الأبعاد التي تجعلها تنبثق.

وقالت الشركة أيضاً أنها ما زالت تقدم مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية لعملاء Windows 10.

ليس من الواضح ما إذا كنا سنرى الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد الرائعة داخل Windows 11 التي أظهرتها مايكروسوفت Microsoft في وقت سابق من هذا العام.

قد يكون عدم اختيار المظهر ثلاثي الأبعاد مرتبطاً بالقيود التقنية لتنسيق خط ألوان Microsoft الذي تستخدمه الشركة لعرض الرموز التعبيرية داخل Windows.

فبينما تستخدم شركة آبل Apple الصور النقطية لتقديم الرموز التعبيرية الخاصة بها، تستخدم مايكروسوفت Microsoft تنسيق (فيكتور) Victor الأكثر قابلية للتوسع.

على الرغم من ذلك فإننا ما زلنا نتوقع ظهور إصدارات ثلاثية الأبعاد ورسوم متحركة من هذه الرموز التعبيرية في منتجات مايكروسوفت الأخرى مثل Microsoft Teams.

مقالات قد تعجبك

إنستغرام تختبر السماح للمستخدمين بإضافة مقطع من أغنية إلى منشوراتهم
سعر ومواصفات إصدار الجيل الرابع من هاتف Oppo A95
شركة Hyundai تكشف عن تصميم تخيّلي مثير لسيارة كهربائيّة
كيفية إخفاء أو إظهار عدد الإعجابات على الصور ومقاطع الفيديو في إنستغرام
كيفية تحديد متى يقوم الكمبيوتر بإيقاف تشغيل الشاشة أو الانتقال إلى وضع السكون
كيفية إظهار أو إخفاء الملفات وأيقونات سطح المكتب كـ الكمبيوتر وسلة المحذوفات ولوحة التحكم
Windows 11رموز تعبيريةمايكروسوفتمايكروسوفت تيمويندوزويندوز 11