الإعلان عن لعبة Pac-Man Community متعددة اللاعبين على فيس بوك

بشرى سارة لمحبّي لعبة باك مان Pac-Man تتمثل في إعلان الشركة المطورة عن لعبة Pac-Man Community وهي لعبة جديدة متعددة اللاعبين يمكن لعبها مباشرة عبر فيس بوك.

الميزة الرئيسية لهذه اللعبة هي القدرة على لعب Pac-Man بشكل تعاوني مع ما يصل إلى ثلاثة أشخاص آخرين.

حيث يعمل اللاعبون معاً لمحاولة النجاة من الأشباح المزعجة، كما أنهم سيتنافسون أيضاً لحصد أعلى الدرجات.

ويمكن للمستخدم إنشاء غرف للعب مع الأصدقاء، كما ويمكن لمقدمي البث عبر Facebook Gaming دعوة المشاهدين للانضمام إلى لعبتهم باستخدام ميزة Play with Streamer من Facebook.

إضافة إلى متاهة باك مان المألوفة، سيتمكن اللاعبون من تكوين متاهاتهم الخاصة على غرار Mario Maker.

ستتميز لعبة Pac-Man Community أيضاً بما تسميه فيس بوك Facebook تفاعلات فيس بوك Facebook مع وضع المشاهدة Watch الخاص بها، والذي يتم إطلاقه في مرحلة تجريبية.

وسيتم في وضع المشاهدة هذا تحويل متاهات ثنائية الأبعاد إلى عرض ثلاثي الأبعاد متساوي القياس، ويمكن للمشاهدين تقوية شخصيات Pac-Man أو الأشباح.

كما يمكن أن تظهر الخرائط التي أنشأها المستخدم في وضع المشاهدة أيضاً، مما يعني أن اللاعبين قد يكونون قادرين على إنشاء بعض الاختبارات الشيقة للشخصيات التي يحركها الذكاء الاصطناعي.

إذا كنت مهتماً بتجربة لعبة Pac-Man Community فستكون متاحة مجاناً بدءاً من يوم الاثنين القادم على كل من إصدار سطح المكتب وإصدارات الجوال من تطبيق Facebook.

ويقدم فس بوك Facebook بالفعل بثاً مباشراً للألعاب يشبه تويتش Twitch بالإضافة إلى الألعاب التي يمكنك لعبها مباشرة داخل التطبيق أو الألعاب التي يتم بثها سحابياً.

ويبدو أن هذه اللعبة تشبه لعبة Pac-Man Live Studio، وهي لعبة Pac-Man متعددة اللاعبين مع محرر مستوى مصمم ليتم تشغيله على تويتش Twitch المملوك لشركة Amazon، ولكن لم يتم إصدارها حتى الآن.

مقالات قد تعجبك

طريقة للتحكم بيوتيوب على أجهزة كروم كاست القديمة من خلال الهاتف المحمول
واتساب تتيح ضبط جميع الدردشات بحيث تختفي تلقائياً بشكل افتراضي
أفضل تطبيقات وألعاب أندرويد في عام 2021
كيفية إضافة الخطوط إلى مايكروسوفت وورد Word
ما هو تلفاز ULED أو Ultra LED، وما ميزاته؟
ما هو تلفاز NanoCell وما التقنية التي يستخدمها؟
facebook gamingmultiplayer-pac-manpac-manPac-Man Communityألعابألعاب فيس بوكباك مان كوميونيتيتحميل باك مانفيس بوكلعبة Pac-Manلعبة Pac-Man Communityلعبة باك مانلعبة باك مان فيس بوك