واتساب يختبر معاينة المستندات ضمن المحادثة

يعتبر تطبيق واتساب WhatsApp هو أحد أفضل تطبيقات المراسلة الفورية الموجودة، وعلى الرغم من أنه ليس مليئاً بالميزات مثل تيليجرام Telegram، إلا أنه يتحسن دائماً مع الميزات الجديدة.

وآخر ما تم الكشف عنه هو توفير معاينة للمستندات المرسلة أو المستقبلة.

ورصد موقع WABetainfo هذه الميزة في آخر نسخة تجريبية بيتا للتطبيق، حيث يظهر معاينة بسيطة للمحتوى عندما يتم مشاركة المستندات، سواء كانت بلاحقة PDF أو JPEG أو DOC.

ويعرض التطبيق الرسمي حالياً WhatsApp فقط معاينة عامة تعرض نوع الملف واسم الملف، وهذا يعني أنه يجب فتح المستند لمعرفة ما بداخله.

وتظهر المعاينات بجودة منخفضة حالياً بحسب ما تظهر صور الشاشة من الموقع السابق، يمكن أن يشير هذا إلى الطبيعة التجريبية للميزة، ونأمل أن يتمكن WhatsApp من تحسينها لعرض معاينات عالية الدقة.

يتم طرح واجهة مستخدم معاينة المستند الجديدة مع آخر تحديث لـ WhatsApp beta، ولم تتوفر على نطاق واسع على القناة الثابتة حتى الآن.

إذا كنت ترغب في تجربتها يجب التسجيل في برنامج بيتا من هنا، أو الحصول على أحدث إصدار من APKMirror.

ويختبر واتساب الكثير من الميزات الجديدة في الآونة الأخيرة، حيث سيضيف التطبيق قريبًا ردود فعل رسائل على غرار iMessage، كما وسيتيح أخيراً نقل الدردشات من Android إلى iOS ، ويتيح لك معاينة الرسائل الصوتية قبل إرسالها. كما سيضيف أدوات رسم جديدة تتيح رسم خطوط بسماكة مختلفة على الصور / مقاطع الفيديو.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات هاتف Nord CE 2 5G من ون بلس
مايكروسوفت تختبر ميزة جديدة لتحسين عرض الألعاب القديمة على ويندوز 11
سامسونج تؤكد مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة
كيفية حل مشكلة انقطاع الاتصال بشبكة واي فاي
كيفية إفراغ سلة المحذوفات تلقائياً في ويندوز 11
كيفية إيقاف تشغيل اهتزاز وصوت لوحة المفاتيح على أندرويد
أحدث نسخة واتسابتحميل واتسابمعاينة المستنداتمعاينة مستندات واتسابميزات واتسابميزات واتساب التجريبيبةواتساب