شركة Krafton المطورة للعبة PUBG تسعى إلى تطوير ألعاب وخدمات قائمة على البلوك تشين ورموز NFT

أعلن استديو Krafton المُطور للعبة PUBG الشهيرة، عن دخوله في شراكة مع شركة البلوكتشين Solana Labs.

وقال الاستديو إن الصفقة ستشهد تعاون الشركتين في تطوير وتشغيل وتصميم وتسويق الألعاب والخدمات المستندة إلى سلاسل البلوك تشين blockchain والرموز غير قابلة للاستبدال NFT.

حيث تقوم شركة Solana Labs بتطوير Solana blockchain، وهي سلاسل منافسة لإيثيريوم Ethereum مصممة لتقديم معاملات أسرع بتكلفة منخفضة.

تأتي الشراكة بعد أكثر من شهر بقليل من إعلان Krafton عن نيتها في الدخول إلى عالم ألعاب blockchain وقالت إنها ستعمل مع Naver Z لبناء مشروع جديد للويب 3.0 والرمز غير القابل للاستبدال (NFT) يهدف إلى بناء منصة NFT metaverse.

تأتي صفقات Krafton هذا بعد أن اضطر بعض المطورين الغربيين إلى إبعاد أنفسهم علناً عن منتجات ألعاب blockchain بعد رد الفعل العنيف من المعجبين والمطورين على حد سواء.

ولم يعلن الاستوديو الكوري الجنوبي عن ألعابه التي قد تشهد إضافة وظائف blockchain أو ما إذا كان سيتم دمجها في سلسلة PUBG الرائدة.

وشهد عنوان الكمبيوتر الشخصي للعبة زيادة في الشعبية في وقت سابق من هذا العام بعد إطلاقه مجاناً، بينما تم تنزيل PUBG Mobile أكثر من مليار مرة.

تم إصدار لعبة PUBG المجانية الثانية على الهاتف المحمول PUBG: New State العام الماضي.

وقال Hyungchul Park، أحد مسؤولي مشروع Web 3.0 في شركة Krafton: “ستطور Krafton باستمرار طرقاً للعمل عن كثب مع شركات blockchain مثل Solana Labs، بينما نعمل على إنشاء نظام Web 3.0 البيئي الخاص بنا”.

ومن خلال هذا التعاون ستكتسب الشركة البصيرة اللازمة لتسريع استثمارها فيما يتعلق بمشاريع البلوك تشين blockchain.

مقالات قد تعجبك

إنستغرام بدأت بتوفير خيار عرض المنشورات بحسب الترتيب الزمني
موقع iFixit يلقي نظرة تفصيلية داخل جهاز Mac Studio الجديد
جوجل تضيف زر جديد لمتصفح كروم لتسهيل الوصول إلى الإشارات المرجعية وقائمة القراءة
كيفية مسح ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وبيانات الموقع على أندرويد
تفكيك هاتف iPhone 13 Pro من قبل موقع iFixit يكشف بعض التفاصيل الداخلية
ما الميزات الأكثر أهمية في الشبكات الافتراضية الخاصة VPN
blockchainKraftonPUBGSolana LabsWeb 3.0ببجيرموز nftسلاسل blockchainسلاسل بلوك تشينشركة Kraftonشركة Solana Labsعملات رقميةكرافتون