إنستغرام تختبر عرض منشورات مثبتة أعلى حساب المستخدم

تختبر إنستغرام Instagram ميزة تتيح للمستخدمين تثبيت منشورات في حسابهم الشخصي وفقاً لموقع TechCrunch.

تتيح الميزة، التي لا تتوفر حالياً إلا للبعض كجزء من الاختبار، للمستخدمين إبراز مشاركات محددة في الجزء العلوي من ملفهم الشخصي.

وذلك بشكل مماثل للمنشور المثبت في فيس بوك أو التغريدات المثبتة في تويتر Twitter أو مقاطع الفيديو المثبتة على تيك توك TikTok.

إن تسليط الضوء على منشورات إنستغرام Instagram الفردية في الجزء العلوي من الملف الشخصي سيسمح لمنشئي المحتوى بلفت الانتباه إلى المحتوى دون مطالبة المتابعين بالتمرير لأسفل خلال المشاركات السابقة للبحث عنها.

واكتفت شركة ميتا Meta بالقول أنها تختبر ميزة جديدة تتيح للمستخدمين “تمييز المنشورات في ملفاتهم الشخصية”.

يبدو أن الميزة كانت قيد العمل منذ بضعة أشهر، بعد أن تم رصدها في شهر يناير/كانون الثاني الماضي من قبل المهندس العكسي أليساندرو بالوزي، كما يلاحظ موقع TechCrunch.

يسمح Instagram للمستخدمين بالفعل بإنشاء أحداث بارزة تظهر أعلى شبكات الملف الشخصي، وغالبًا ما يستخدم المبدعون الميزة لتنظيم المحتوى الشائع مثل الأسئلة والأجوبة والموارد وإلقاء الضوء على الأحداث والمزيد.

إذا تم طرحها بعد الاختبار، فمن السهل تخيل أن المشاركات المثبتة يمكن أن تتضمن محتوى شائعاً بالإضافة إلى استخدامها كنوع جديد من المساحات الإعلانية الرقمية للمؤثرين الذين يعملون مع العلامات التجارية لإنشاء محتوى برعاية.

مقالات قد تعجبك

إيلون ماسك يستحوذ رسمياً على شركة تويتر مقابل 44 مليار دولار
الإعلان عن فيلم جديد بعنوان Hot Wheels يركز على السيارات
سعر ومواصفات هاتف Poco F4 GT
ما مدى توافق جهاز بلاي ستيشن PlayStation 5 مع الإصدارات السابقة؟
كيفية إلغاء تثبيت (حذف) تطبيق (برامج) في نظام التشغيل ويندوز 10
كيفية حساب مجموع الخلايا في مايكروسوفت إكسل
Instagramإنستغرامتثبيت منشوراتتويترمنشورات إنستاغرامميزات إنستغرام