سناب تعلن رسمياً عن خدمة الاشتراك المدفوع على Snapchat

أعلنت شركة سناب Snap عن تقديم ميزة الاشتراك المميز على تطبيق سناب شات والذي يحمل الاسم Snapchat Plus، والذي يتضمن ميزات عديدة.

وستبلغ تكلفة الاشتراك الشهري 3.99 دولار فقط، وهو موجه للأشخاص الذين يقضون معظم وقتهم في التواصل مع أقرب أصدقائهم على Snap بحسب ما صرح فيه جاكوب أندريو، نائب الرئيس الأول للمنتج في الشركة.

وتعتبر هذه الوسيلة أول محاولة حقيقية للشركة لكسب المال خارج الإعلانات، على الرغم من أن أندريو يقول إنه لا توجد توقعات بأن يشكل هذا الاشتراك مصدر دخل جوهري.

بالنسبة للميزات التي ستكون متاحة فتتضمن القدرة على تغيير نمط رمز التطبيق، ومعرفة من أعاد مشاهدة قصة، وتثبيت أحد الأصدقاء في الجزء العلوي من سجل الدردشة باعتباره BFF.

من خلال تقديم فئة اشتراك مدفوعة فإنه من الطبيعي أن نتساءل عما إذا كانت الشركة تخطط للسماح للأشخاص بالدفع لإيقاف تشغيل الإعلانات في التطبيق.

يقلل أندريو من أهمية الاحتمال، قائلاً إن “الإعلانات ستكون في صميم نموذج أعمالنا على المدى الطويل”، ومع ذلك فإنه من الواضح أن Snap ترى فرصة لتنويع إيراداتها.

Snap ليس التطبيق الاجتماعي الوحيد الذي قدم فئة مدفوعة مؤخرًا: قام كل من تويتر Twitter وتيليجرام Telegram بإطلاق اشتراكات خاصة بهما تستهدف المستخدمين المحترفين، وحقق Discord الأموال لسنوات من خلال اشتراكه الاختياري في Nitro.

وقلل Andreou من توقيت الإعلان والذي يأتي بعد شهر واحد فقط من تحذير الشركة من تباطؤ نمو الإيرادات.

ختاماً سيتم طرح هذا الاشتراك المدفوع في أسواق Snap الرئيسية: الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات هاتف HTC Desire 22 Pro
شركة Arm تكشف عن أول بطاقة رسوميات تدعم تتبع الأشعة للهواتف
سعر ومواصفات هاتف Poco F4
كيفية إصلاح عدم توافق جهاز الكمبيوتر مع نظام ويندوز 11
كيفية حظر فيس بوك أو أي موقع ويب آخر على الكمبيوتر وأندرويد وآيفون
كيفية قفل الملفات الشخصية في Netflix (نتفليكس) برمز PIN
snapsnapchatتطبيق Snapتطبيق سناب شاتجاكوب أندريوسناب شاتسناب شات بلسميزة الاشتراك المميز