مارفل تكشف عن خططها للمرحلة الخامسة من عالمها السينمائي

أعلنت شركة مارفل في حدث Comic Con 2022 الدولي لهذا العام عن خططها للمرحلة الخامسة من عالمها السينمائي. وإليكم أبرز ما تم الإعلان عنه:

فيلم ANT-MAN & THE WASP: QUANTUMANIA

كشف المخرج بيتون ريد والممثل جوناثان ماجورز عن المزيد حول كيفية قيام Ant-Man & The Wasp: Quantumania بكشف المزيد حول عالم الكم الغامض.

وكشفت الشركة المزيد عن تفاصيل القصة الرئيسية والتي تتركز حول مغامرة كل من عائلة Scott Lang و Hope Van Dyne وأيضًا Hank Pym و Janet Van Dyne في البعد الزمني Quantum Realm.

من المقرر أن يصل الفيلم إلى المسارح في 17 فبراير/شباط 2023.

مسلسل SECRET INVASION

الغزو السري هو مسلسل قصير أمريكي من بطولة صامويل جاكسون وبن مندلسون.

سيتم عرض المسلسل عبر Disney Plus وسيتكون من 6 حلقات.

من المقرر أن يتم العرض الأول لـ Secret Invasion في ربيع عام 2023.

GUARDIANS OF THE GALAXY VOL. 3

خلال الجزء الخاص بهم من العرض، عرض جيمس جان وطاقم عمل Guardians of the Galaxy Vol. 3 المزيد حول كيف سيبحث الفيلم القادم في كيفية تأقلم الإصدار الحالي من Gamora مع وجودها في الوقت الحاضر كقائدة لـ Ravagers.

بالإضافة إلى إضافة Adam Warlock (Will Poulter) إلى المزيج، سيسكشف الفيلم أيضاً قصة الأصل المأساوية لـ Rocket Racoon (برادلي كوبر) عندما يتم عرضه لأول مرة في الخامس من مايو/أيار 2023.

IRONHEART

ستواصل الممثلة دومينيك ثورن (Dominique Thorne) لعب دور البطولة في مسلسلها الفردي Ironheart، والذي سيعرض في خريف عام 2023.

AGATHE: COVEN OF CHAOS

حصلت سلسلة Agatha Harkness (كاثرين هان) المنفردة على إعادة تسجيل صغيرة ونافذة إطلاق رسمية، ولم يكشف أي منهما عن الكثير عما سيحدث للساحرة.

من المفترض أن يتم عرض المسلسل في شتاء عام 2023.

فيلم CAPTAIN AMERICA: NEW WORLD ORDER

يعتبر هذا الفيلم هو الرابع من سلسلة أفلام Captain America، وسيكون أول أفلام سام ويلسون (أنتوني ماكي) وهو يحمل الوشاح الشهير منذ أن احتضنته لأول مرة في The Falcon and the Winter Soldier.

من المقرر عرض Captain America: New World Order لأول مرة في 3 مايو/أيار 2024.

DAREDEVIL: BORN AGAIN

سيضم المسلسل الجديد تشارلي كوكس الذي أصبح الآن بالكامل جزءًا كون “مارفل” السينمائي بشكل رسمي، وسيُعرض المسلسل في ربيع 2024 وسيستمر إلى 18 حلقة.

فيلم THUNDERBOLTS

كان من الواضح لفترة من الوقت أن شخصية (فالنتينا أليغرا دي فونتين) التي تلعب دورها الممثلة جوليا لوي دريفوس Julia Louis-Dreyfus كانت تعمل على شيء غير جيد مثل بناء فريقها الخاص من المنتقمين للقيام بأشياء مشكوك فيها أخلاقياً باسم العدالة.

تبين أن هذا هو بالضبط ما كانت تفعله، وسيقوم هذا الفريق بدور البطولة في فيلم خاص به يحمل العنوان ذاته من المقرر عرضه في 26 تموز (يوليو) 2024.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت تختبر مجموعة من الميزات الجديدة على نظام التشغيل ويندوز 11
سعر ومواصفات الجهاز اللوحي Honor Pad 8
شاومي تكشف عن هاتفها المميز Redmi K50i 5G
ما هي تقنية تصحيح التعريض Exposure Bracketing ؟ و ما فوائدها في التصوير ؟
إشاعات و أفكار خاطئة يعتقدها الكثير عن المنزل الذكي SmartHome
ماذا يعني رمز الدائرة ذات الخط على الكاميرا؟
Captain AmericaDAREDEVILTHUNDERBOLTSأفلام مارفلحدث Comic Con 2022حراس المجرةسام ويلسونفيلم Captain Americaفيلم CAPTAIN AMERICA: NEW WORLD ORDERفيلم THUNDERBOLTSفيلم كابتن أمريكاكابتن أمريكامارفلمسلسل DAREDEVIL