الكشف عن موعد إطلاق لعبة Call of Duty: Warzone 2.0

قامت شركة Activision بالإعلان عن لعبة Call of Duty: Warzone 2.0 في مؤتمرها، ذلك بجانب الإعلان عن لعبة Call of Duty: Warfare II. ذلك نقلًا عن The Verge.

سيتم إصدار لعبة Call of Duty: Warzone 20.0، والتي هي عبارة عن لعبة باتل رويال، في السادس عشر من نوفمبر لهذا العام على الحاسب الشخصي وأجهزة اللعب المنزلية. تلك اللعبة، والتي قالت عنها الشركة أنها تجربة مجددة بالكامل والإصدار الأكثر طموحًا في تاريخ السلسلة، تدور أحداثها في منطقة صحراوية تعرف باسم “المزرعة”، وستتضمن العديد من الخصائص الجديدة. كما أن اللعبة مبنية على نفس محرك Modern Warfare II.

أما بالنسبة لنسخة الهاتف من اللعبة، سيتم إطلاقها في عام 2023، كما صرحة الشركة أن نسخة الهاتف ستشمل أحداث حصرية بالإضافة للموسيقى وغيرها من المحتويات. سيكون هناك ربطًا بين النسختين بحيث يتمكن اللاعبين من مشاركة العديد من الخصائص الاجتماعية بالإضافة إلى خاصية التقدم المتقاطع Cross-Progression.

سيتم إصدار لعبة Call of Duty: Warzone 2.0 جنبًا إلى جنب مع Modern Warfare II في الثامن والعشرين من أكتوبر، كما شاركت الشركة المزيد من التفاصيل حول اللعبة، والتي من ضمنها نظام لعب جديد 3vs3 باسم الغزوات Raids، والذي يركز على التواصل والتنسيق بين اللاعبين بشكل غير مسبوق، بالإضافة إلى وضع لعب جديد من منظور الشخص الثالث.

سيتم بدء مرحلة البيتا المفتوحة من اللعبة في السادس عشر من سبتمبر على البلاي ستيشن، وفي الثاني والعشرين من سبتمبر على Xbox والحاسب الشخصي.

ActivisionCall of Dutyأكتيفيجن