لينوفو تستعرض أول لاب توب بشاشة قابل للف

قامت شركة لينوفو باستعراض ما يبدو أنه لاب توب بشاشة قابلة للف، وذلك كجزء من التشويق لمؤتمر Tech World 2022 الذي تعقده الشركة. ذلك نقلًا عن The Verge.

باختصار، يظهر لنا العرض التجريبي من لينوفو جهاز لاب توب عادي، ولكن مع شاشة تخرج من الجهاز أقرب لشاشات الحاسب الشخصي من حيث الطول.

قد يكون الانطباع الأول عن الجهاز أنه غريب نوعًا ما، خصوصًا وأن الشاشة بدا عليها أنه لا يمكن إيقاف فردها إلى طول معين. ما يثير التساؤل حقًا: كيف لهذه الشاشة أن تجد مكانًا داخل اللاب توب؟

على الجانب الآخر، تبدو فكرة واعدة نوعًا ما، خصوصًا وأن البعض قد يعتبرها شاشة ثانوية يسهل حملها واصطحابها في أي مكان دون التفكير بشأن الحجم.

لا حاجة للتأكيد أن هذا ليس المنتج النهائي، وأنه مجرد استعراض لفكرة ليس أكثر، كما أنه ليس من الواضح إذا كانت لينوفو تعتزم طرح مثل هذا المنتج مستقبلًا، أم أنه ليس أكثر من مجرد فكرة.

ذلك يعيد إلى الأذهان إعلان الشراكة بين إنتل وشركة سامسونج لتصنيع الشاشات Samsung Display عن أول شاشة قابلة للف، ربما اعتمدت لينوفو هذه التقنية، على الرغم من أنها لا تزال مجرد فكرة، أم أن لينوفو تمكنت بطريقة ما الوصول لتقنية مشابهة.

LenovoRollable Displayشاشة قابلة للفلاب توبلينوفو