ما الذي يمكن فعله مع حافظات Cases الهاتف القديم

إذا كان لديك هاتف، فهناك احتمال كبير أن يكون لديك غطاء Case عليه. هذا يعني أنه من المحتمل أن يكون لديك أيضاً بعض الأغطية القديمة التي لم تعد بحاجة لها، حتى إذا لم يعد لديك الهاتف. ماذا يمكنك أن تفعل بها؟

من الآثار الجانبية المؤسفة لدورة ترقية الهاتف السنوية الملحقات التي عفا عليها الزمن. تُباع المليارات من حافظات الهواتف البلاستيكية كل عام، وينتهي الأمر بمعظمها في مقالب القمامة. هذا ليس جيداً.

قم ببيعها مع هاتفك القديم:

أولاً وقبل كل شيء، يجب عليك تضمين الحافظات القديمة كحزمة مع هاتفك القديم. سواء كنت تبيعها عبر الإنترنت أو تمنحها لصديق، فإن المالك الجديد له فائدة أكبر لهذه الحافظة منك.

يمكن لجميع الحافظات والإكسسوارات القديمة تحسين الصفقة إذا كنت تنوي بيع الهاتف. قم بتجميع كل الحقائب والإكسسوارات الأخرى التي لم تعد مفيدة لك وقم بتمريرها في صفقة البيع.

تبرع بها:

يعتبر التبرع خياراً جيداً للهواتف القديمة، ويمكن أن يعمل أيضاً مع حافظات الهواتف.

حافظتا آيفون iPhone وسامسونج جالاكسي Samsung Galaxy هي الأفضل للتبرع. نظراً لأن معظم الأشخاص يستخدمون هذه الأجهزة، فمن المرجح أن يتم استخدامها مرة أخرى بالفعل.

ربما لن تجد مالكاً جديداً لحافظة لبعض هواتف موتورولا Motorola العشوائية. سينتهي الأمر برميها بعيداً، وهو ما نحاول تجنبه.

إعادة التدوير:

العديد من أغلفة الهواتف مصنوعة من مواد يمكن إعادة تدويرها، ولكنها ليست ببساطة إسقاطها في سلة إعادة التدوير. ستحتاج إلى العثور على مكان متخصص في إعادة تدوير حافظات الهواتف. لحسن الحظ، هناك العديد من الخيارات الرائعة.

  • تقوم Pela Case بتصنيع الحافظات القابلة لإعادة التدوير كما تساعد الأشخاص على إعادة تدوير حافظاتهم. عندما تشتري حافظة Pela، ستتلقى مغلفاً لإرسال حافظة قديمة بالبريد لإعادة التدوير.
  • TerraCycle هي شركة متخصصة في إعادة تدوير المواد التي لا يمكن إعادة تدويرها بسهولة. لقد دخلت في شراكة مع PopSockets لتقديم برنامج إعادة تدوير مجاني للحافظات.
  • RECASETiFY هو برنامج من ماركة حافظات CASETiFY. إنه يعمل مع برنامج TerraCycle، لكنك ستحصل على خصم 15 بالمائة على حافظة هاتف CASETiFY جديدة إذا قمت بإرسال حافظة قديمة لإعادة التدوير.

القليل من الإبداع!

إعادة التدوير هي مجرد واحدة من ثلاثة حلول للنفايات، هناك أيضاً تقليل و إعادة استخدام. دعونا نفكر خارج الصندوق ونعيد استخدام تلك الحافظات القديمة لغرض مختلف.

يمكن أن تكون حافظة الهاتف بمثابة هاتف تخيلي لطفل، وصحن صابون في الحمام، وحامل إسفنجة للمطبخ، وصواني للأشياء الصغيرة، والمزيد.

إذا كان لديك الكثير منها، يمكنك أن تكون مبدعاً جداً وتصنع بعض الفن. النقطة هي أن حافظة الهاتف يمكن أن تخدم أكثر من غرض واحد.

من المسلم به أنه ليس من السهل العثور على فائدة تتعلق بحافظة قديمة كما هو الحال في هاتف قديم. بالرغم من ذلك، لديك خيارات. إذا حاول الجميع الاستفادة بشكل أكبر من حافظات هواتفهم القديمة، فيمكننا إبعاد الكثير من هذا البلاستيك عن مقالب القمامة.

covercoversphone coverاستثماراستثمار قديماكسسواراكسسوار قديماكسسواراتاكسسوارات قديمةالحافظةحافظةحافظة الهاتفحافظة هاتفغطاءغطاء الهاتفغطاء الهاتف القديمغطاء هاتفغطاء هاتف قديمكفركفر الهاتفكفر هاتفكوفرهاتفهاتف قديم