الإعلان عن ساعة OnePlus Nord Watch رسميًا

أعلنت شركة ون بلس عن ساعة OnePlus Nord Watch الجديدة، والتي تقدم عمر بطارية يصل إلى 30 يوم مع شاشة كبيرة مقابل سعر معقول. ذلك نقلًا عن GSMArena.

تأتي ساعة OnePlus Nord Watch بشاشة مستطيلة 1.78 إنش من نوع AMOLED بأبعاد 448×368 بكسل ومعدل تحديث 60 هرتز.

لا تأتي الساعة بمستشعر للـ GPS، وهذا متوقع كون الشركة وضعت السعر المنخفض أولوية، حيث استبدلتها بإمكانية التعقب عن طريق اتصال بلوتوث 5.2.

تم تطوير ساعة OnePlus Nord Watch لتناسب كِلا الجنسين، حيث يمكن للنساء استخدامها لمتابعة الدورة الشهرية. أضف إلى ذلك احتوائه على مستشعر لقياس ضربات القلب، مستشر لمراقبة نسبة الأكسجين في الدم SpO2، بالإضافة لخاصية تتبع النوم.

تأتي الساعة بمستشعر للتسارع يمكنّها من التعرف على الأنشطة والتمارين التي يؤديها المستخدم، وذلك لكونها داعمة لـ 105 نوع من التمارين. كما أنها مقاومة للماء والغبار بمعيار IP68.

صُنع جسم الساعة من الزنك والبلاستيك، في حين أن الرباط مصنوع من السيلكون. تأتي الساعة ببطارية 230 ملي آمب قادرة على الصمود حتى 30 يومًا في وضع الطاقة المنخفضة، في حين أنها قادرة على الصمود حتى 10 أيام في حالة الاستخدام العادي.

إن ساعة OnePlus Nord Watch متاحة بسعر مبدئي 60$ تقريبًا، يقال إن السعر العادي هو 85$ تقريبًا، لكن ليس واضحًا متى سيتم تطبيق ذلك السعر. الساعة متاحة حاليًا باللون الأسود، كما أن هناك نسخة أخرى باللون الأزرق لكن دون أي معلومات عنها.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات الجيل الثاني من ساعة آبل Apple Watch SE

OnePlusOnePlus NordOnePlus Nord Watchساعة ون بلس نوردون بلسون بلس نورد