العرض التشويقي لفيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse

قامت شركة Sony Pictures بطرح العرض التشويقي لفيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse، والذي يلقي نظرة على الفوضى التي يواجهها شاميك موور (في دور مايلز موراليس) وهيلي شتاينفيلد (في دور غوين ستاسي) الذان ألقا أنفسهم في الأكوان المتعددة. ذلك نقلًا عن The Verge.

خلال العرض التشويقي، يتجول الثنائي في مختلف عوالم Spider Man، حيث نرى إيسا راي (في دور Spider-Woman) وشخصية الرجل العنكبوت من لعبة Spider-Man من Insomniac.

يلقي العرض التشويقي أيضًا نظرة على مشهد قتال مرسوم ببراعة بين موراليس وSpider-Man 2099، جنبًا إلى جنب مع ملخص مشهد ظهور شخصية المخرج الراحل ستان لي من Into The Spider-Verse. لسوء الحظ، لم يتناول العرض التشويقي الشخصيات المتوقع ظهورها في الفيلم، مثل The Spot، الشرير المكون من بوابات متعددة الأبعاد، و Spider-Punk.

كما ذُكر في وصف الفيلم، فإن الرجل العنكبوت “قُذف عبر الكون المتعدد، حيث يواجه فريقًا من رجال العنكبوت مكلفًا بحماية وجوده ذاته. ولكن عندما يتصادم الأبطال حول كيفية التعامل مع تهديد جديد، يجد مايلز نفسه في مواجهة رجال العنكبوت الأخرى ويجب أن يعيد تعريف معنى أن تكون بطلاً حتى يتمكن من إنقاذ الأشخاص الذين يحبهم أكثر من غيرهم.”

من المخطط عرض Spider-Man: Across the Spider-Verse في الثاني من يونيو 2023، على أن يتبعه فيلم Spider-Man: Beyond the Spider-Verse في 2024 دون موعد محدد.

Spider ManSpider-ManSpider-Man: Across the Spider-Verseالرجل العنكبوتسبايدر مان