الإعلان عن جهاز Lenovo Yoga Book 9i رسميًا

أعلنت شركة لينوفو في معرض CES 2023 عن جهازها الجديد، Yoga Book 9i، والذي يعتبر أول لاب توب بشاشتان OLED. ذلك نقلًا عن The Verge.

صُمم الجهاز كنصف لاب توب ونصف تابلت، حيث يأتي اللاب توب بلوحة مفاتيح قابلة للفصل تتيح استخدام الجهاز بأكثر من طريقة: إما من خلال تثبيت اللوحة من الأمام مع توصيل الشاشتان بشكل أفقي، تثبيت اللوحة من الأمام مع جعل الشاشتان تبدو كالكتاب، أو ثني الشاشة السفلى واستخدامها كلوحة مفاتيح.

بالنسبة لمواصفات الشاشة، فإن اللاب توب يأتي بشاشتان OLED مقاس 13.3 إنش بدقة 2.8K، مع دعم تقنية HDR وإيماءات اللمس المتعدد. كما يأتي اللاب توب بأربع سماعات من Bowers & Wilkins، والتي تدعم تقنية Dolby Atmos.

في حين أن Lenovo Yoga Book 9i قد يبدو ضخمًا، أو حتى نصبح أكثر صراحة، قابل للتلف والانهيار بسهولة، فإن اللاب توب ومسنده قابلان للطي إلى حزمة مضغوطة إلى حد ما. ترى لينوفو أن هذا اللاب توب مثالي للإنتاجية الهجينة والاستخدام أثناء التنقل.

سيأتي جهاز Lenovo Yoga Book 9i، والذي يأتي بمعالج Core i7-U15، معالج رسومي مدمج Iris Xe، ذاكرة عشوائية 16 جيجابايت، ومساحة تخزينية 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت من نوع SSD، بسعر 2099$، كما سيأتي أيضًا مع قلم لتدوين الملاحظات أو الرسم على أي من الشاشتين. علمًا بأن الجهاز سيتوافر في شهر يونيو.

LenovoLenovo Yoga Book 9iYoga Book 9iلينوفولينوفو Yoga Book 9i