شركة Warner Bros تعمل على مسلسل تلفزيوني مشتق من سلسلة هاري بوتر

مسلسل هاري بوتر التلفزيوني الذي يُشاع منذ فترة طويلة لـ HBO Max يسير على الطريق الصحيح لإزالة أكبر عقبة في طريقه إلى الشاشة: صفقة مع مؤلفة الكتب جي كي رولينغ التي لديها سيطرة إبداعية على أي استغلال لعملها.

كشفت تقارير صحفية أن شركة Warner Bros تجري محادثات مع الكاتبة جوان رولينغ للانضمام إلى مشروع لإنتاج مسلسل تلفزيوني مقتبس من سلسلة هاري بوتر.

وبمجرد انضمامها فإنه من المتوقع أن يجري هذا المشروع الذي لا يزال في مراحله الأولى.

وذكرت المصادر بأن الفكرة العامة لكل موسم من المسلسل التلفزيوني المحتمل هي التركيز على كتاب واحد في سلسلة كتب هاري بوتر، والتي تتكون من سبع روايات.

ويقال إنه من المأمول أن تكون السلسلة حجر الزاوية في استراتيجية البث الجديدة لشركة Warner Bros. Discovery، والتي ستشمل استبدال منصات HBO Max و Discovery Plus الحالية بخدمة مشتركة جديدة.

قامت شركة Warner Bros. في الأصل بتكييف كتب هاري بوتر في سلسلة من ثمانية أفلام من بطولة دانيال رادكليف وإيما واتسون وروبرت جرينت بين عامي 2001 و 2011.

ولكن وفقًا لـ Bloomberg ، فإن تحويل كل كتاب إلى موسم كامل من التلفزيون ‘سيسمح للكتاب الخوض أكثر ‘في القصص الأصلية.

وأشارت المصادر أيضاً إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. Discovery، ديفيد زاسلاف، يريد الاستثمار في عدد أقل من الأفلام والبرامج التلفزيونية الأكبر حجمًا.

تشمل امتيازات الشركة الأخرى للوزن الثقيل عالم DC superhero الذي يتم إعادة تعيينه بشكل فعال بواسطة James Gunn، والعديد من أفلام Lord of the Rings التي تعمل عليها مع New Line Cinema.

فيما لم تورد المصادر الصحفية أية تفاصيل حول مخرج أو طاقم التمثيل للمسلسل القادم.

مقالات قد تعجبك

ميزة المشاركة القريبة Nearby Share أصبحت متاحة على ويندوز
الكشف عن مقطع دعائي جديد لفيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse
آسوس تكشف عن جهاز ألعاب محمول يحمل الاسم ROG Ally
هل عملة بيتكوين خاصة؟ أم سجل المعاملات مرئي للجميع؟
حلول مشكلة اللاغ Lag (البطئ) في ألعاب الكمبيوتر
أفلامشركة Warner Brosمسلسل هاري بوترمسلسلاتهاري بوتر