الإعلان عن دمج خدمتي البث HBO Max و +Discovery في خدمة موحدة باسم Max

بعد أن تم الإعلان عن الصفقة في شهر أغسطس/آب الماضي، أعلنت كلاً من HBO Max و+Discovery أخيرًا عن اكتمال اندماجهما في خدمة بث موحدة تسمى Max.

ستشمل الخدمة الجديدة الآن كل المحتوى من كتالوجات HBO Max و +Discovery، وستكون متاحة اعتبارًا من 23 مايو/أيار في الولايات المتحدة بثلاثة مستويات تسعير.

من المتوقع أيضًا إطلاق Max في أمريكا اللاتينية في وقت لاحق من هذا الخريف، بينما ستحصل أوروبا وآسيا ومناطق أخرى على الخدمة المحدثة في عام 2024.

في الولايات المتحدة سيتم الاشتراك من خلال ثلاثة مستويات: مستوى Max Ad Lite مع بعض الإعلانات بسعر 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا (99.99 دولارًا أمريكيًا في السنة)، والذي يوفر ما يصل إلى دفقين متزامنين بدقة 1080 بكسل وبدون تنزيلات في وضع عدم الاتصال.

فيما تقدم خطة Max Ad Free التي تبلغ 15.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر (149.99 دولارًا أمريكيًا في السنة) مشاهدة خالية من الإعلانات لنفس الدفقين المتزامنين بدقة 1080 بكسل والميزة الإضافية المتمثلة في توفير 30 تنزيلًا بلا اتصال بالإنترنت.

أخيراً هناك خطة Max Ultimate التي تبلغ تكلفتها 19.99 دولارًا شهريًا (199.99 دولارًا في السنة) والتي توفر ما يصل إلى أربعة تدفقات بدقة 4K مع صوت Dolby Atmos و 100 تنزيل في وضع عدم الاتصال.

وسيرى مستخدمو HBO Max الحاليون ملفاتهم الشخصية ومعلومات الفواتير وسجل المشاهدة التي تم ترحيلها تلقائيًا إلى الخدمة الجديدة.

فيما سيستمر تقديم Discovery Plus كخدمة مستقلة مقابل 4.99 دولارًا شهريًا للخطة الإعلانية المدعومة و 6.99 دولارًا شهريًا للإصدار الخالي من الإعلانات.

مقالات قد تعجبك

جوجل تكشف عن ميزة أرشفة التطبيقات قليلة الاستخدام تلقائياً على أندرويد
الكشف عن المقطع الدعائي الأول لفيلم The Mother
شاهد المقطع الدعائي الأول لفيلم <strong>The Marvels</strong>
كيفية تنزيل صورة من نتائج بحث الصور في جوجل
كيفية تزييف موقع GPS الآيفون دون كسر الحماية (جيليبريك)
HBO MaxMaxاشتراك Maxخدمات بثخدمة +Discoveryخدمة HBO Maxخدمة ماكسماكس