ميتا تضيف ميزة جديدة تسمح للأصدقاء باللعب أثناء مكالمات الفيديو عبر الماسنجر

يعمل قسم الألعاب في فيس بوك على جعل مكالمات الفيديو عبر ماسنجر Messenger أكثر متعة من خلال إضافة مجموعة جديدة من الألعاب المجانية.

ويمكن الاستمتاع بهذه الألعاب مع الأصدقاء أثناء الدردشة وجهًا لوجه، بغض النظر عن مكان وجود كلا المستخدمين.

أفضل جزء من ميزة ألعاب مكالمات الفيديو الجديدة في Messenger هو مدى سهولة الوصول إليها لمستخدمي فيس بوك Facebook.

حيث كل ما على المستخدم فعله هو بدء مكالمة فيديو مع صديق واحد أو عدة أصدقاء، ثم النقر على زر وضع المجموعة في المنتصف، وتحديد أيقونة التشغيل، ثم تحديد لعبة في المكتبة المتاحة الحالية، ولا يلزم التنزيل أو التثبيت.

وكانت فيس بوك قد أطلقت في عام 2018 ميزة ألعاب الواقع المعزز في Messenger التي تتيح لما يصل إلى ستة أصدقاء الانضمام إلى المكالمة، وممارسة ألعاب مثل Don’t Smile، والتي كما يوحي العنوان تتحدى الأصدقاء ألا يبتسموا.

يُذكر أنّ مجموعة الألعاب الجديدة المتاحة ضمن مكالمات الفيديو على ماسنجر متاحة الآن لمستخدمي iOS و Android وحتى متصفح الويب.

ويوجد حالياً 14 لعبة في المكتبة، معظمها يحتاج إلى لاعبين فقط، ومن المتوقع أن تأتي المزيد من الألعاب إلى المكتبة، حيث دعت فيس بوك المطورين للتواصل معها من أجل إضافة هذه الميزة إلى ألعابهم.

مجموعة الألعاب المتاحة حالياً

يمكن أن تكون مكالمات الفيديو طريقة رائعة للتفاعل مع الأصدقاء أثناء ممارسة الألعاب، لكن العديد من المنصات تفتقر إلى طرق سهلة لبدء جلسة سريعة وممتعة دون وضع المحادثة عبر خدمتين أو إعداد حدث Drawful لمشاركة الشاشة.

مقالات قد تعجبك

جوجل تفرض سياسة جديدة على تطبيقات أندرويد لتسهيل حذف حساب المستخدم
ميزة تجريبية في متصفح Edge لحظر تشغيل الوسائط ذاتية التشغيل
مايكروسوفت تخطط لإضافة مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot إلى برنامج OneNote
كيفية التحقق من مواصفات جهاز الكمبيوتر
كيفية تحميل ملف ويندوز 11 بصيغة ISO بشكل قانوني
ألعابألعاب فيس بوكفيس بوكفيس بوك ماسنجرماسنجرميتا