آبل تكشف عن سماعاتها اللاسلكية Beats Studio Buds

قدمت شركة Apple أحدث سماعاتها اللاسلكية تحت اسم +Beats Studio Buds، والتي تتضمن ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) المحسّنة، وعمر البطارية الذي يدوم لفترة أطول، وإصدار جديد وشفاف ورائع.

تتميز سماعات Beats الجديدة بشريحة Beats Proprietary Platform، والتي تدعم الاقتران بلمسة واحدة مع أجهزة Apple، ودعم Hey Siri و Apple Find My بالإضافة إلى تبديل الجهاز عبر iCloud.

الشيء الجديد هنا هو أن السماعات متوافقة أيضًا مع Google Fast Pair و Find My Device من جوجل بالإضافة إلى إمكانية تبديل الصوت بين مجموعة واسعة من الأجهزة وأنظمة التشغيل.

تدعي شركة Apple أن ميزة ANC والتقاط الصوت أثناء المكالمات على +Studio Bud، قد تم تحسينهما كثيرًا بفضل الميكروفونات الأكبر 3x.

يمكنك أيضًا الحصول على دعم للصوت المكاني لـ Dolby Atmos، كما أن السماعات مقاومة لرش السوائل بمعيار IPX4.

تستطيع البطارية إبقاء السماعات لمدة تصل حتى 9 ساعات من التشغيل، وتدعي الشركة أن عمر بطارية يصل إلى 36 ساعة مع علبة شحن USB-C، وتدعم الشحن السريع، حيث توفر 5 دقائق من الشحن ساعة كاملة من الاستماع.

تأتي سماعات +Beats Studio Buds باللون الشفاف والأسود والعاجي، وقد تم تحديد السعر عند 170 دولارًا.

مقالات قد تعجبك

جوجل ستحذف حسابات المستخدمين غير النشطة بدءاً من نهاية العام الحالي
أمازون تكشف عن نسخة جديدة من سماعات الأذن اللاسلكية Echo Buds
مايكروسوفت تكشف عن ميزات جديدة ل Bing Chat على الهاتف المحمول
كيفية استخدام صور جوجل للتجول الافتراضي (ستريت فيو) Google Street View
كيفية تحميل ملف ويندوز 11 بصيغة ISO بشكل قانوني
+Beats Studio BudsAppleBeats Studio Buds +آبلسعر +Beats Studio Budsسماعاتسماعات +Beats Studio Budsسماعات آبل اللاسلكيةسماعات لاسلكيةمزايا +Beats Studio Budsمواصفات +Beats Studio Buds