ارتفاع عدد المشتركين في نتفليكس بعد حملتها للقضاء على مشاركة بيانات الحساب

نفّذت منصة نتفليكس حملةً استهدفت القضاء على ظاهرة مشاركة بيانات الحساب المدفوع بين أكثر من شخص.

ويبدو أن هذه الحملة قد آتت أُكُلها، حيث كشفت شركة تحليل البيانات Antenna عن زيادة كبيرة في عدد المشتركين في الأيام الأربعة التي تلت إخطار المستخدمين بشأن السياسة الجديدة لمنع مشاركة الحسابات والتي أعلنت عنها في 23 مايو/أيار الماضي.

وعلى إثر ذلك فقد ارتفع متوسط ​​الاشتراكات اليومية إلى 73,000 خلال هذه الأيام الأربعة، بزيادة بنسبة 102 في المائة عن المتوسط اليومي للأيام الستين السابقة.

وقالت Antenna إنّ هناك أكثر من 100,000 مشترك جديد تم تسجيلهم في كل من 26 و 27 مايو/أيار.

تطلب سياسات مشاركة كلمات المرور الجديدة في Netflix من المشتركين دفع 7.99 دولارًا إضافيًا شهريًا لمشاركة حسابهم مع ما يصل إلى شخصين اثنين يعيشون خارج منزلهم.

على الرغم من أن Netflix حذرت المستثمرين من “رد فعل الإلغاء” الذي يمكن أن يحدث ردًا على التغيير، إلا أن Antenna يقول إنه لا يزال هناك المزيد من الاشتراكات أكثر من الإلغاءات في الفترة التي تتبعها.

في فبراير/شباط الماضي، طرحت Netflix خدمة المشاركة المدفوعة في العديد من البلدان خارج الولايات المتحدة، بما في ذلك كندا ونيوزيلندا والبرتغال وإسبانيا.

نتيجة للحملة، قالت الشركة خلال مكالمة الأرباح الأخيرة أن قاعدة مشتركيها في كندا تنمو الآن بشكل أسرع من الولايات المتحدة.

لا يزال من السابق لأوانه معرفة حجم التأثير الكبير الذي أحدثته حملة مشاركة كلمات المرور على Netflix في الولايات المتحدة حتى الآن.

ومن المحتمل أن نسمع المزيد حول كيفية حدوث ذلك عندما تعلن Netflix عن نتائج أرباحها الشهر المقبل.

مقالات قد تعجبك

ميتا تختبر إنشاء ملصقات بواسطة الذكاء الاصطناعي في ماسنجر
تحديث جديد لتطبيق ChatGPT على كل من iOS و iPadOS
ميتّا تقترب من إطلاق تطبيق مستقل منافس لتويتر
كيفية تحميل ملف ويندوز 11 بصيغة ISO بشكل قانوني
كيفية استخدام برنامج MoniMaster لحماية الأطفال من محتوى الإنترنت الضار
Antennanetflixأنتينابيانات الحسابحساب نتفليكسنتفليكس