مايكروسوفت تبدأ بطرح واجهة المستخدم الجديدة لأجهزة إكس بوكس

بدأت شركة مايكروسوفت Microsoft في اختبار واجهة مستخدم إكس بوكس Xbox الرئيسية الجديدة منذ ما يقرب من عام، والشركة جاهزة الآن لتقديمها إلى جميع مالكي أجهزة إكس بوكس Xbox.

حيث أجرت الشركة إصلاحاً شاملاً للواجهة الرئيسية Xbox Home لجميع وحدات التحكم Xbox Series X / S و Xbox One، مع مساحة أكبر للخلفية، والوصول السريع إلى المتجر والبحث والإعدادات، وتوفير إمكانيات أكبر للتخصيص.

بدأت تجربة Xbox Home الجديدة في الظهور منذ يوم أمس في بعض وحدات تحكم Xbox، وستصل في غضون أسابيع قليلة إلى جميع المستخدمين.

التغيير الأكبر في الواجهة الجديدة هو إعادة صياغة واجهة المستخدم التي تدفع بمجموعة الألعاب إلى الأسفل أكثر لصالح مساحة أكبر لمشاهدة الخلفيات.

على الرغم من أن مايكروسوفت قامت في البداية باختبار واجهة مستخدم جديدة تغطي الخلفية، لكن عشاق Xbox أوضحوا في التعليقات أنهم يريدون شيئًا مختلفًا.

كما تم الآن تقليل أحجام مربعات الألعاب، وقد أضافت Microsoft ميزة فنية جديدة تعمل على تحديث الخلفية عندما تحوم فوق ألعاب وتطبيقات معينة.

يوجد فوق الواجهة الرئيسية الرئيسية واجهة مستخدم عائمة جديدة توفر وصولاً سريعًا إلى مكتبة الألعاب والتطبيقات ومتجر Microsoft و Xbox Game Pass والبحث والإعدادات.

قائمة الوصول السريع هذه تجعل التنقل في مكتبة الألعاب أو الإعدادات الخاصة بك أسرع كثيرًا.

وعند التمرير لأسفل في بقية الواجهة، ستجد أيضًا قوائم جديدة منسقة ومخصصة تشبه الأدوات للأصدقاء وتحديثات المجتمع.

تقوم Microsoft الآن بطرح واجهة المستخدم الجديدة خلال الأسابيع المقبلة، وبمجرد حصول وحدة تحكم Xbox الخاصة بك على التحديث، ستتمكن من الاطلاع على خيارات التخصيص لتعديل الأشياء بالطريقة التي تريدها بالضبط.

مقالات قد تعجبك

سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy Z Fold5 القابل للطي
سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy Z Flip5 القابل للطي
سامسونج تصدر رسمياً سلسلة الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S9
سامسونج تكشف رسمياً عن ساعتي Galaxy Watch6 و Watch6 Classic الذكيتين
كيفية استخدام برنامج MoniMaster لحماية الأطفال من محتوى الإنترنت الضار
أجهزة إكس بوكسإكس بوكسواجهةواجهة إكس بوكسواجهة متسخدمواجهة مستخدمواجهة مستخدم إكس بوكس