روبوت ChatGPT أصبح قادراً على البحث عن المعلومات في الويب في الوقت الفعلي

كشفت شركة OpenAI أن ChatGPT يمكنه البحث في الويب عن أحدث المعلومات، وتقديم إجابات مأخوذة مباشرة من المصادر الحالية والموثوقة.

الميزة، التي تسمى Browse with Bing، متاحة فقط لأولئك الذين لديهم اشتراكات Plus وEnterprise في الوقت الحالي، لكن الشركة تقول إنها ستطرحها “لجميع المستخدمين قريبًا”.

يمكن لـ Bing Chat من Microsoft على نظام Windows، وفي متصفح Edge، وفي المكونات الإضافية لمتصفح الطرف الثالث أن تبحث بالفعل عن معلومات مباشرة من الويب، وكذلك الحال مع Bard من Google في Chrome والمتصفحات الأخرى.

يمكن استخدام الميزة الجديدة من خلال الدخول إلى قائمة النقاط الثلاث ثم الإعدادات ثم الميزات الجديدة ثم اختيار التصفح باستخدام Bing.

بعد ذلك، ابدأ محادثة جديدة، وانقر على GPT-4، ثم ‘التصفح باستخدام Bing’، وهنا يجب أن تعرض عمليات البحث معلومات مُحدثة من مواقع الويب الحالية.

إنه بطيء بعض الشيء، لكنه يعمل، وعندما يجيب على سؤال ما، فإنه يضيف الرابط الخاص بالموقع المأخوذ منه لمقارنة الإجابات.

وكانت شركة OpenAI قد أتاحت القدرة على تصفح الإنترنت من خلال تطبيق ChatGPT iOS في أواخر يونيو، لكنها قامت بسحبها بسرعة.

حيث اكتشف المستخدمون أن بإمكانهم إقناع برنامج الدردشة الآلي بمنحهم محتوى محمي بنظام حظر الاشتراك غير المدفوع عن طريق تغذية عنوان URL إليه مباشرةً.

منذ ذلك الحين، بدأ الزاحف الآلي التابع لشركة OpenAI والذي يغذي النموذج الذي يشغل ChatGPT بالمعلومات، في تعريف نفسه بوكيل مستخدم حتى تتمكن المواقع من تصفية نفسها من تحليلها من خلال تحديثات لملف Robots.txt الخاص بها الذي يمنع ذلك.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت تُطلق رسمياً تحديثاً كبيراً لنظام التشغيل ويندوز 11
شاومي تكشف عن ساعة Watch 2 Pro وسوار Smart Band 8
سامسونج تكشف رسمياً عن هاتفي Galaxy A05 و Galaxy A05s
كيفية تغيير إعدادات DNS على ويندوز 11
كيفية حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني في جيميل
ChatGPTدردشةذكاء اصطانعيذكاء اصطناعيذكاء صنعيروبوت ChatGPTشاتشات جي بي تيمحادثة