مايكروسوفت تكشف موعد إصدار مساعد Copilot لخدمات Microsoft 365

سيكون مساعد مايكروسوفت المدعوم بالذكاء الاصطناعي Microsoft 365 Copilot AI متاحًا بدءًا من الأول من نوفمبر/تشرين الثاني، وذلك لعملاء Microsoft 365 في بعض الخطط الخاصة بالأعمال.

لكن هذه الوظيفة الإضافية ليست مجانية: فقد أعلنت الشركة في يوليو/تموز أنها ستفرض رسومًا قدرها 30 دولارًا شهريًا لكل مستخدم للوصول إلى هذه الميزة.

وهو تقريبًا ضعف السعر الإجمالي لاشتراك الشركات في بعض الخطط المنخفضة التكلفة.

يمكن لمستخدمي الأعمال من خلال Microsoft 365 Copilot AI أن يقوموا بتلخيص المستندات، أو الاستعانة بمصادر خارجية لإنشاء البريد الإلكتروني بمساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بهم.

يمكنهم أيضًا إنشاء مشاريع وورد Word جديدة تمامًا باستخدام معلومات من ملفات أخرى، أو تقديم وظائف مميزة في الوقت الفعلي من اجتماعات Teams.

ويمكنه أيضًا إخبار المستخدمين بكيفية قيامه بشيء ما في Excel بعد أن يُطلب منه تصور البيانات لك أو عمل توقعات.

يأتي ظهور Copilot لأول مرة بعد وقت قصير من إطلاق جوجل Google لأدوات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها، والتي تسمى Duet AI، في Google Workspace.

وتتقاضى جوجل نفس المبلغ مقابل الوصول لهذه الأدوات، 30 دولارًا للشخص الواحد شهريًا ، وتوفر العديد من المزايا نفسها التي توفرها مايكروسوفت Microsoft .

أخيراً فقد أعلنت Microsoft أيضًا أنها ستطلق إصدارًا من Copilot عبر جميع تطبيقاتها وخدماتها، لذلك حتى إذا لم يكن لديك 365 Copilot، فستظل ترى ميزات مماثلة تظهر في مكان آخر.

مقالات قد تعجبك

شركة OpenAI تكشف عن الإصدار الثالث من DALL-E لتحويل النص إلى صورة
يوتيوب تكشف عن عدة ميزات لإنشاء فيديوهات بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي
مايكروسوفت تكشف عن إضافة ميزات كبيرة إلى التحديث 22H2 في ويندوز 11
ما هو الوضع عالي الأداء في هواتف أندرويد وكيف يمكن إيجاده؟
هل وضع الهاتف في الرز بعد تبلله بالماء سيفيد وينقذه من التعطل؟
Copilot AImicrosoftMicrosoft 365 Copilot AIكوبيلوتمايكروسوفتمايكروسوفت 365ويندوزويندوز 11