تطبيق إدارة المهام Microsoft Lists أصبح متاحاً للجميع

أصبح تطبيق إدارة المهام من مايكروسوفت Microsoft Lists متاحًا الآن ليستخدمه الجميع، تم إطلاق Microsoft Lists في عام 2020، وكان يقتصر في الأصل على مستخدمي الأعمال والمؤسسات فقط، قبل معاينة محدودة للمستهلكين في العام الماضي.

تسمح مايكروسوفت Microsoft الآن لأي شخص لديه حساب Microsoft بالوصول إلى هذا الإصدار المجاني من التطبيق عبر كل من iOS وAndroid وعلى الويب.

يسمح Microsoft Lists بإنشاء القوائم وإدارتها ومشاركتها عبر الأجهزة، مع استكمالها بقوالب جاهزة لمهام مثل تتبع النفقات وإعداد الوصفات وأفكار الهدايا وغير ذلك الكثير.

يمكنك بسهولة مشاركة القوائم مع الزملاء والأصدقاء والعائلة حتى يتمكن العديد من الأشخاص من المساهمة في القائمة.

تحتوي Microsoft Lists على عرض أساسي للقوائم يشبه الشبكة، ولكن يمكنك أيضًا التبديل إلى طريقة عرض التقويم أو التخطيط المخصص تمامًا مثل Asana وAirtable.

يمكنك أيضًا تصدير القوائم إلى ملفات CSV لتسهيل استيراد البيانات إلى التطبيقات والخدمات الأخرى.

فيما قال جاريما واديرا، مدير البرنامج الرئيسي في Microsoft: “نحن متحمسون لمعرفة أنواع المعلومات التي تتتبع الجودة التي تقوم بإنشائها أثناء المعاينة، وكيفية مشاركتها كلها”.

تتوفر قوائم Microsoft حاليًا للمعاينة من خلال lists.microsoft.com ومن خلال تطبيقات iOS و Android المخصصة. لم تعلن Microsoft ما إذا كانت تخطط لتطبيق سطح مكتب، ولا متى سيتم إطلاق قوائم Microsoft خارج المعاينة.

مقالات قد تعجبك

جوجل تطلق تحديثاً جديداً لنظام التشغيل ChromeOS الخاص بها
مايكروسوفت تبدأ باختبار أداة تحويل النص إلى صور في برنامج الرسام
تسريب صور وبعض مواصفات هاتف Galaxy S24 Ultra
لماذا يسخن شاحن الهاتف؟ وهل هذا مقلق؟
هل يؤذي المغناطيس الهاتف أو جهاز الكمبيوتر؟
Microsoft Listsبرنامج Microsoft Listsمايكروسوفتمايكروسوفت ليست