هواتف Galaxy S24 أولى الهواتف القادرة على رفع صور HDR على إنستغرام

كشفت شركة سامسونج قبل يومين عن سلسلة هواتفها الجديدة Galaxy S24، والتي تتمتّع بميزات فريدة من نوعها.

ومن ضمن هذه الميزات أن هواتف هذه السلسلة ستكون هي الأولى على الإطلاق التي تقوم بتحميل وعرض صور HDR على تطبيقي إنستغرام Instagram و سناب شات Snapchat.

وهذا يعني أن مستخدمي Instagram وSnapchat سيحتفظون بالجودة العالية للصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بهاتف Galaxy S24 عند استخدام الكاميرات الموجودة في التطبيق.

قبل ذلك، كان التطبيقان يعرضان لقطة شاشة لعدسة الكاميرا، مما يؤدي إلى فقدان كل المعالجة الفعلية التي تحدث عندما يلتقط المستخدم صورة، مما يؤدي إلى خفض جودة الصورة.

وأعلنت سامسونج أنَّها تعاونت مع كل من Instagram وSnapchat حتى يتمكن المستخدمون الآن من استخدام ميزات الكاميرا الأصلية من سامسونج عند التقاط الصور مباشرة من تطبيقات الوسائط الاجتماعية هذه.

وهذا يعني أيضًا أنّ المستخدمين سيستفيدون أيضاً من تجارب الكاميرا الأصلية لهواتف Samsung Galaxy S24.

مثل قوة التصوير الليلي المحدثة، وخيار Super HDR، وتثبيت الفيديو، وستكون متاحة عند التقاط صورة أو تصوير مقطع فيديو باستخدام كاميرات Instagram أو Snapchat.

وقال نائب رئيس قسم التصوير الذكي في سامسونج، الدكتور حامد شيخ، على خشبة المسرح: “كل صورة أو مقطع فيديو تلتقطه أو تشاهده، سيتم عرضها بنطاق كامل من الألوان والتباين، بدءًا من لحظة التقاط المحتوى وحتى لحظة نشره”، وذلك في حدث إطلاق سلسلة S24.

وقال آدم موسيري الرئيس التنفيذي لإنستغرام بأنّ هذه الميزة من شأنها تحسين جودة الصور الملتقطة من خلال إنستغرام Instagram، من خلال إظهار المزيد من التفاصيل الدقيقة والظلال وكثافة الألوان.

أخيراً فقد ذكر موقع Endgadget بأنه يتوجب على المستخدمين تمكين ميزة تثبيت الفيديو في تطبيق الكاميرا الأصلي، قبل أن يصبح متاحًا للاستخدام من خلال Instagram وSnapchat.

مقالات قد تعجبك

الكشف عن إصدار جديد من لعبة Plants vs Zombies للهواتف المحمولة
سامسونج تروّج لخاتم ذكي يحمل الاسم Galaxy Ring
سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy S24 Ultra
لماذا يجب إثبات أنك لست روبوتاً؟
أسباب بطء جهاز آيفون بمرور الوقت
Galaxy S24S24 PlusS24 Ultraجالاكسي إس 24سلسلة Galaxy S24هاتف S24 Plusهاتف S24 Ultraهواتف جالاكسي