الكشف رسمياً عن موعد إطلاق اللعبة المنتظرة Call of Duty: Warzone Mobile

أعلنت شركة أكتيفيجين عن إطلاق اللعبة المنتظرة Call of Duty: Warzone Mobile في جميع أنحاء العالم في 21 مارس/آذار القادم، وذلك بعد أن تمّ إصدارها بشكل محدود خلال العام الماضي.

ستكون اللعبة مجانية ومتاحة على نظامي التشغيل iOS و Android، وستشمل خرائط Verdansk و Rebirth Island.

ستكون خريطة Verdansk المكونة من 120 لاعبًا متاحة على Call of Duty: Warzone Mobile، بما في ذلك Verdansk Gulag، حيث يتعين عليك القضاء على لاعب منافس لإعادة الانتشار في المباراة إذا تم القضاء عليك.

كما تتوفر أيضًا خريطة Rebirth Island التي تضم 48 لاعبًا، مع قواعد Resurgence حتى تتمكن من العودة إلى الحياة بحرية طالما أن أحد زملائك في الفريق لا يزال على قيد الحياة.

يمكنك أيضًا الوصول إلى خرائط Call of Duty الأخرى متعددة اللاعبين، بما في ذلك Shipment وScrapyard وShoot House، مع أوضاع مثل Team Deathmatch وKill Confirmed وDomaining وغيرها من الأوضاع المتاحة.

كما وأضافت Activision مجموعة من التخصيصات لتجربة الهاتف المحمول أيضًا، كما ستدعم وحدة التحكم إذا كنت تريد تجنب عناصر التحكم التي تظهر على الشاشة.

ويمكن أيضًا ضبط شاشة HUD وعصا التحكم الافتراضية، كما أن هناك أوضاع أداء أو رسومات تمامًا مثل إصدار الكونسول.

وأظهرت اللقطات المبكرة من إصدار المعاينة للعبة Call of Duty: Warzone Mobile (المقطع الدعائي أسفل المقالة) عن تفاصيل ورسوميات رائعة تجعلها مشابهة نوعاً لإصدارات أجهزة الألعاب.

وكانت شركة Activision قد أمضت العام الماضي كاملاً في إصلاح الأخطاء وجمع التعليقات حول Call of Duty: Warzone Mobile خلال مرحلة إصدار محدودة في دول مثل أستراليا وتشيلي والنرويج والسويد وألمانيا وماليزيا.

وقالت الشركة: “لقد أثبت هذا الوقت الذي أمضيناه مع لاعبينا ذوي الإصدار المحدود أنه لا يقدر بثمن مع العشرات من التحديثات الرئيسية، وإصلاح الآلاف من الأخطاء، وإضافة محتوى وميزات جديدة”.

ومن المتوقع أن تشهد اللعبة نجاحاً كبيراً مع قيام أكثر من 50 مليون لاعب بالتسجيل المسبق لتنزيل اللعبة Warzone Mobile.

مقالات قد تعجبك

لعبة البوكيمون تحصل على إصدار جديد يسمى Pokémon Legends: Z-A
آبل تنهي العمل على مشروع السيارة الكهربائية الخاصة بها
سامسونج تكشف عن خاتم ذكي Galaxy Ring
كيفية كتم إشعارات الرسائل بشكل دائم من أي شخص على واتساب
ما هي واجهات نظام أندرويد Skins؟
warzoneألعابألعاب كول أوف ديوتيألعاب موبايلكول أوف ديوتيلعبة Warzone