بوكو تكشف عن أول جهاز لوحي لها يحمل الاسم Poco Pad

كشفت شركة بوكو Poco يوم أمس عن هاتفي F6 و F6 Pro، لكن العلامة التجارية كانت لديها مفاجأة، وهي الإعلان عن أول جهاز لوحي لها على الإطلاق.

أطلقت الشركة عليه الاسم Poco Pad، وقد تم تصميمه للعمل واللعب، وهو مشابه نوعاً ما للجهاز اللوحي Redmi Pad Pro.

تحتوي اللوحة على شاشة مقاس 12.1 بوصة وهي شاشة LCD بمعدل تحديث 120 هرتز بدقة 2.5 كيلو و 68 مليار لون (12 بت).

تبلغ ذروة السطوع 600 شمعة في المتر المربع، وفي المستويات المنخفضة يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة خالية من الوميض مع تعتيم التيار المستمر.

وقالت الشركة إنّ هذا الجهاز اللوحي مُحسّن لكل من الترفيه والعمل، لذلك اختار نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10، مما يحقق توازنًا جيدًا بين الاثنين.

وعلى الجانب الترفيهي، هناك أربعة مكبرات صوت بتقنية Dolby Atmos، كما تدعم الشاشة تقنية Dolby Vision للحصول على صورة ذات جودة أعلى عند بث الفيديو.

بالحديث عن ذلك، يجب أن تدوم البطارية التي تبلغ سعتها 10000 مللي أمبير داخل الجهاز اللوحي 16 ساعة من بث الفيديو بدون توقف.

يتم الشحن بقوة 33 واط، ويحتاج 15 دقيقة من الشحن ليعمل الجهاز لمدة 26 ساعة من تشغيل الموسيقى.

يتم تشغيل Poco Pad بواسطة Snapdragon 7s Gen 2، والذي يستخدم أيضًا في Poco X6، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وتخزين سعة 256 جيجابايت، مع دعم إضافة بطاقة microSD بسعة تصل إلى 1.5 تيرابايت.

نظرًا لكونه أحد منتجات Xiaomi، فإنه يعمل بنظام HyperOS، والذي يوفر بعض الميزات الرائعة مع هاتف HyperOS المصاحب.

يمكنك إرسال شاشة الهاتف إلى الجهاز اللوحي، على سبيل المثال، تتيح هذه الميزة سحب وإفلات الأشياء بين الجهاز اللوحي والهاتف (النص والملفات والصور)، ولكن يمكنك أيضًا استخدام الحافظة المشتركة لذلك.

شيء آخر رائع هو أنه يمكن ربط الجهاز اللوحي بهاتفك بنقرة سريعة.

يحتوي Poco Pad على هيكل معدني أنيق يبلغ سمكه 7.52 ملم ويزن 571 جرامًا. يأتي باللون الرمادي والأزرق.

أنشأت Poco غطاء Poco Pad Cover لتوفير حماية إضافية أثناء التنقل، ولكن إذا كنت تخطط لاستخدام الجهاز اللوحي للعمل، فيمكنك أيضًا الحصول على Poco Pad Keyboard، ويوجد أيضًا قلم Poco Smart Pen لتدوين الملاحظات والرسم.

يتوفر Poco Pad اليوم بسعر مبكر يبلغ 300 دولار (يوجد إصدار واحد فقط، 8/256 جيجابايت، لذلك عليك فقط اختيار اللون الذي تريده)، وبعد انتهاء العرض الترويجي للإطلاق سيتم بيع الجهاز بسعر عادي سعر 330 دولارا.

وإذا كنت ترغب في الحصول على أحد الملحقات، فإن سعر لوحة المفاتيح هو 80 دولارًا، والقلم هو 60 دولارًا، والغلاف الأساسي هو 20 دولارًا فقط.

مقالات قد تعجبك

شركة ريلمي تكشف رسمياً عن هاتف GT 6T
شاومي تكشف عن هاتفي Poco F6 و Poco F6 Pro
مايكروسوفت تختبر التحديث الكبير 24H2 لنظام التشغيل ويندوز 11
كيفية تحديث برامج تشغيل (تعاريف) الأجهزة من خلال برنامج Driver Booster 11
كيفية استخدام ميزة المشاركة مع الأجهزة القريبة AirDrop في ويندوز 11
Poco Padبوكو بادجهاز Poco Padجهاز بوكو بادجهاز لوحيسعر Poco Padمواصفات Poco Pad