تطبيق بسيط من جوجل لتجربة الواقع المعزز

التطبيق يسمح برسم خطوط بيضاء في الهواء

أطلقت شركة جوجل Google تطبيقاً جديداً ممتعاً للواقع المعزز يتميز بسهولة الاستخدام، التطبيق يُدعى Just a Line وهو يتيح لك رسم خطوط بيضاء في الهواء.

ووصفت جوجل التطبيق بأنه تجربة ممتعة للواقع المعزز، حيث يمكنك حرفياً رسم خطوط بيضاء فقط، وفي الإعلان عن التطبيق تعرض جوجل العديد من الطرق لاستخدامه.

تتضمن هذه الطرق رسم النجوم في الهواء أو رسم بعض الأسماك، حيث تبدو النتائج مثل فلاتر سناب شات وقصص إنستغرام ولكنها تطفو في الهواء.

وإذا كنت ذكياً بإمكانك رسم بعض الأشكال في الهواء التي تبدو مثل ألواح التزلج الممتعة، حيث تبدو الخطوط في بعض الأحيان حقيقية.

يستند التطبيق إلى تطبيق سابق للشركة، وهو Tilt Brush والذي يتيح لك الرسم في مساحة ثلاثية الأبعاد باستخدام الواقع الافتراضي.

حيث يعمل Tilt Brush فقط مع الأجهزة المتوافقة مع الواقع الافتراضي لذا لا يمكن الوصول إلى سوى خط واحد، كل ما تحتاج إليه هو هاتف يدعم ARCore مثل Google Pixel 2 أو OnePlus 5 أو Zenfone AR أو LG V30 أو أي هاتف حديث من هواتف Samsung Galaxy.

يمكنك تحميل تطبيق جوجل الجديد من متجر Google Play من هنا.

 

مقالات قد تعجبك:
فيس بوك أطلقت تطبيق أندرويد يتيح للبلدان النامية الدفع مقابل استخدام شبكات الواي فاي
تطبيقات الكاميرا الخارجية ربما تصبح أفضل بفضل جوجل
مدينة أمريكية تستبدل الحافلات العامة بتطبيق لتشارك السيارات
ميزة Lens لعرض المعلومات عن الأشياء بالتقاط صورها تصل إلى تطبيق صور جوجل
ميزة القصص بتطبيق يوتيوب ستجعله يتفوق على باقي تطبيقات القصص
Google playJust a LineTilt Brushأجهزة واقع افتراضياستعما الواقع المعززالرسم بالواقع المعززالرسم في الهواءالواقع الافتراضيبرنامجتجريب الواقع المعززتحميل التطبيقتطبيقتطبيق جوجلتطبيق رسمتطبيق ممتعتطبيق واقع افتراضيتطبيق واقع معززتطبيقات جديدةتطبيقات واقع معززدعم الواقع الافتراضيدعم الواقع المعززرسم بسيطرسم خطوطشركة جوجلغوغلفلاتر سناب شاتقصص انستغرامهواتف واقع افتراضيواقع معزز