حصل جهاز بوكوفون على تحديث أندرويد 10 بالإصدار بيتا الجديد

يتم طرح إصدار جديد من تحديث أندرويد 10 بالإصدار بيتا الجديد إلى v11.0.6.0.QEJMIXM (في أواخر الشهر الأول، شاهدنا 11.0.4.0QEJMIXM).

سيكون مجربو الإصدارات الحديثة Beta Testers / Mi Pilots أول من يحصل على هذا التحديث، ولكن إذا لم تحدث أي مشاكل، فسيتم إتاحة التحديث لعامة الناس خلال بضعة أيام.

لا يتوفر لدينا سجل الميزات الجديدة لأنه يتغير بسرعة حيث يقوم فريق المطورين بتصحيح الأخطاء الأخيرة القليلة المتبقية وذلك بناءً على تعليقات الأشخاص الذين يديرون النسخة التجريبية، علماً أنه سيتم توفير الإصدار المستقر للجميع قريباً.

لذلك، إذا كنت تقوم بتشغيل Beta Stable على Poco F1 ، فابحث عن إشعار التحديث، لن يتم ذلك على الفور، لأن تحديث اختبار بيتا يتم دفعه على مراحل.

على الرغم من عدم وجود سجل تغيير رسمي، فإن أول اختبار تجريبي للحصول على التحديث تحدث عن أداء أكثر سلاسة واتصالاً ثابتاً بسماعات رأس بلوتوث Bluetooth عند استخدام برنامج ترميز AAC وتصحيحاً لأداة التقويم Calender الذكية وبعض التغييرات الأخرى.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
كيفية تحسين عدد الإطارات في الثانية FPS في الألعاب
هل من الآمن شراء بطاقة رسوميات مستعملة؟
كيفية مراقبة استخدام معالج الرسوميات في ويندوز
كيفية اختيار كرت رسوميات للكمبيوتر المكتبي أو المحمول
aacbetabeta stablebeta stable androidBluetoothcalenderMIUI 11PocoPoco F1Pocofone F1PocophonePocophone F1UpdateXiaomiاختباراداء سلسادوات ذكيةاصداراصدار جديدالتقويماندرويداندرويد 10 بيتابوكوبوكو ف 1بوكوفونتجريبتحديثتحديث الاداءتحديثاتترميز aacتصحيحاتتطويرتعديلاتتغييراتشاومينسخة تجريبية