مايكروسوفت قامت بتأجيل إنهاء دعم الإصدارات القديمة من Windows 10

أضافت شركة مايكروسوفت Microsoft لمدراء تكنولوجيا المعلومات ستة أشهر إضافية من الدعم لبعض الإصدارات القديمة من ويندوزWindows.

تعمل شركة البرمجيات العملاقة مع الشركات التي تأثرت بوباء الفيروسات التاجية وقامت بتأخير انتهاء تواريخ دعم إصدارات Windows 10.

ذكرَ بيان لشركة مايكروسوفت Microsoft: “انخرطت Microsoft بعمق مع العملاء حول العالم الذين تأثروا بحالة الصحة العامة الحالية”. “بصفتنا عضواً في المجتمع العالمي، نريد أن نساهم في تقليل الضغط الذي يواجهه عملاؤنا الآن”.

تخطط مايكروسوفت Microsoft لإنهاء دعم Windows 10 ، الإصدار 1709 (Enterprise ، Education ، IoT Enterprise) اليوم، ولكن تم تمديد هذا حتى 13 تشرين الأول.

كان من المقرر أن يدخل Windows 10 ، الإصدار 1809 (Home و Pro و Pro Education و Pro for Workstations و IoT Core) نهاية الدعم في 12 أيار ، وقد مددت مايكروسوفت Microsoft ذلك حتى 10 تشرين الثاني.

الإصدار 1809 من Windows Server والإصدار 1810 من Configuration Manager و SharePoint Server 2010 و SharePoint Foundation 2010 و Project Server 2010 تم تأخير إنهاء دعمها لمدة تصل إلى حوالي ستة أشهر.

لا تخطط مايكروسوفت Microsoft لتغيير نهاية الدعم لـ Office 2010 و Project 2010 و Office 2016 for Mac و Office 2013.

ستكون الإضافات extensions بمثابة مساندة كبيرة للعديد من مسؤولي تكنولوجيا المعلومات حيث أن معظم العمال يعملون عن بعد خلال وباء فيروس كورونا.

هذا يعني أن التصحيحات وتحديثات الأمان ستستمر لهذه الإصدارات القديمة من ويندوز Windows على مدى الأشهر الستة القادمة.

تقول مايكروسوفت Microsoft أنها تدرك أن الوضع يتطور، وستواصل الشركة الاستماع إلى عملائها وتحديث ملاحظة الدعم إذا تغير أي شيء.

مقالات قد تعجبك:

ما هي الشبكة الخاصة الظاهرية VPN ؟ ولمَ قد أحتاجها؟
كيفية قياس سرعة الإنترنت على الحاسوب أو الهاتف الذكي
كيفية تحويل ملفات PDF إلى ملفات وورد
كيفية تعطيل إشعارات انخفاض مساحة القرص في ويندوز
كيفية إعادة تعيين إعدادات الشبكة في ويندوز 10 لحل مشاكلها
breakingbreaking newscoronacorona viruscoronaviruscovidcovid 19extensionextensionsInternetmicrosoftMicrosoft Officemicrosoft teamsNewnewsOfficeOffice 365surfacesurface bookuserVirusvovid-19Windows 10Windows 7Windows 8Windows 8.1اصاداراتاصداراصدار ويندوزاصدارا قديماصدارات قديمةاضافاتالغاء دعمانهاء الدعماوفيساوفيس 365برامج اوفيستاجيلتاجيل انهاء الدعمتحديثاتتوقف التحديثاتتوقف الدعمتوقف تحديثاتخدمات اوفيسدعمفايروسفايروس كورونافيروسفيروس كوروناكوروناكورونا فايروسكورونا فيروسمايكروسوفتمايكروسوفت اوفيسمستخدممستخدمينمعلوماتويندوز 10ويندوز 7ويندوز 8ويندوز 8.1ويندوز عشرة