تسريب بعض مواصفات هاتفي Realme X3 و X3 SuperZoom

حصل هاتف ريلمي Realme الذكي الذي يحمل رقم النموذج RMX2142 على ترخيص 3C الأسبوع الماضي، مما يكشف عن شحن بقوة 30 واط ودعم تقنيات الجيل الخامس 5G. الآن ظهر هذا الهاتف الذكي على موقع TENAA بتفاصيل جديدة.

يبلغ سمك هاتفRMX2142  المعروف باسم Realme X3 8.9 مم ويحوي شاشة بمقاس 6.57 بوصات. لم يتم ذكر دقة الشاشة، ولكن يمكن أن تكون 1080 بكسل.

تكشف القائمة أيضاً أن RMX2142 يحتوي على بطارية بحجم 4100 مللي أمبير، والتي من المرجح أن تستمد الطاقة من خلال منفذ USB-C.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول الهاتف الذكي، لذلك سيتعين علينا الانتظار حتى يتم ملء القائمة بالمواصفات والصور الكاملة.

بالإضافة إلى X3 ، تستعد ريلمي Realme للكشف عن X3 SuperZoom أيضاً. وقد حصلت بالفعل على ترخيصات من NBTC و EEC و BIS.

تم العثور على رقم الموديل للهاتف الذكي RMX2086 وتم عرضه على عدة مواقع مع معالج Snapdragon 855+ SoC و 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام Android 10.

لا توجد أخبار من ريلمي Realme حول هذه الهواتف الذكية حتى الآن، لكننا نتوقع أن نسمع المزيد عنها في الأسابيع القادمة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية ضبط مخرج وشدة الصوت بشكل منفصل للبرامج في ويندوز 10
كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
كيفية حذف واستعراض سجل التصفح على جهاز Xbox One
كيفية حذف حساب فيسبوك بشكل نهائي
فيسبوك يستخدم رقم الهاتف المحمول لاستهداف المستخدمين بالإعلانات
chrgeFastMobilemobilephoneprocessorRamRealmeRMX2142screensizesnapSnapdragonSuperzoomvideoX3 SuperZoomXiaomiاجهزةاجهزة محمولةاخباراختباراسعاراسواقاعلانالتسريباتبطاريةبلوتوثتحضيرتسريبتسريباتتصويرجديدجسمجهازجهاز محمولحجمذاكرة وصول عشوائيذواكررامراماتريلميسعةسنابسناب دراجونسوقسيئاتشاشةشحنشحن سريعقياسكاميراكاميراتكرت شاشةمراجعاتمراجعةمزايامساوئمعالجمعالجاتمعلوماتمواصفاتموبايلموبايل محمولميزاتنظام تشغيلهاتفهاتف محمولوزن