مراجعة الحواسيب اللوحية الجديدة من لينوفو Yoga Duet 7i و IdeaPad Duet 3i

أصدرت لينوفو Lenovo جهازين جديدين إلى مجموعة ويندوز 10 وهما – Yoga Duet 7i و IdeaPad Duet 3i – وكلاهما جهازان يدعمان الجيل الرابع LTE.

كلاهما يتميزان بتصميم مشابه لأجهزة Surface اللوحية من مايكروسوفت Microsoft ولكن مع ميزة وجود لوحة المفاتيح، وهي تدعم البلوتوث للاستخدام أثناء فصلها.

Yoga Duet 7i هو الأعلى مستوى من بين الاثنين. يتميز هذا الجهاز بمعالج Intel Core i7 من الجيل العاشر، ووحدة معالجة رسومات Intel Iris Plus ، وكاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء لفك القفل ببصمة الوجه، وشاشة تعمل باللمس مقاس 13 إنش تعمل بتقنية IPS 2K ، ويقدر عمر البطارية حتى 10.8 ساعة عمل، ويزن حوالي 2.55 كيلوجرام.

بفضل القلم الموجود في العلبة، يبدو أن هذا الكمبيوتر المحمول للمستخدمين الذين يحتاجون إلى كمبيوتر لوحي يقوم بتشغيل تطبيقات التصميم الشهيرة مثل Adobe Illustrator.

بالنسبة للجهاز الآخر Lenovo IdeaPad Duet 3i فهو نموذج أدنى بالمواصفات، وهي مجهزة بوحدة معالجة مركزية Intel Pentium ، ومعالج رسومات مدمج، وشاشة عرض IPS عالية الدقة كاملة مقاس 10.3 إنش، ومنفذين من نوع USB-C.

يعتبر الجهاز خفيف جداً، ويزن أقل من كيلوجرام واحد (أو 0.86 كج، وفقاً لشركة لينيفو Lenovo). وتدعي لينوفو Lenovo أن عمر البطارية في جهاز IdeaPad Duet 3i يصل إلى سبع ساعات بعد الشحن مرة واحدة.

يتضمن كل من الجهازين Yoga Duet 7i و IdeaPad Duet 3i لوحة مفاتيح قابلة للفصل. ولأول مرة، تقوم لينوفو Lenovo بتضمين Bluetooth في لوحات المفاتيح، مما يسمح لك بالكتابة عليها حتى عندما لا تكون متصلة بالجهاز اللوحي.

كما يحتوي الجهازين أيضاً مساند على الظهر، مما يجعل التصميم الخارجي مماثل لمايكروسوفت Surface Pro و Surface Go.

سيتم إطلاق المنتجين هذا الصيف، ومن المقرر أن يتم إطلاق Yoga Duet 7i في وقت ما من الشهر المقبل باللون الرمادي الداكن والأوركيد هيو، بسعر يبدأ من 1316 دولاراً أمريكياً.

كما سيتم إطلاق IdeaPad Duet 3i في شهر تموز باللون الرمادي الجرافيتي، بسعر يبدأ من 470 دولاراً أمريكياً.

مقالات قد تعجبك:

شركة Realme أعلنت عن أول ساعة وتلفزيون للشركة
سماعات آبل الجديدة AirPods Studio ستصدر قريباً
شركة Sabrent أصدرت SSD بسعة 8 تيرابايت للحواسيب المحمولة
كيفية ترجمة مستندات وورد Word من أي لغة إلى أخرى دون برامج إضافية
هل شبكة الجيل الخامس 5G سبب في فيروس كورونا Covid-19؟
كيفية حماية حساب واتساب من الاختراق
3i7iduetideapadIntelIPSLCDpensurfacesurface bookYogaاسعاراشعةانتلبطاريةتصميمجهازسعرشاشةشاشة عرضشحنعمر بطاريةكاميرامراجعةمعالجمعالج رسوممعالج رسومياتمعالجة مركزيةمواصفاتوحدة معالجة مركزيةوزن