تحديث ويندوز 10 لشهر أيار 2020 أصبح متوفراً مع نواة لينكس مدمجة

أطلقت مايكروسوفت Microsoft تحديث نظام Windows 10 اليوم. إنه آخر تحديث رئيسي لنظام التشغيل Windows 10 ، وتشمل ميزاته : نظام ويندوز الفرعي لنظام التشغيل لينكس 2 (Windows Subsystem for Linux 2) وتحديثات لكورتانا Cortana.

أصدرت مايكروسوفت Microsoft النسخة النهائية من التحديث للاختبار الشهر الماضي، ويمكن للجميع على Windows 10 الوصول إلى تحديث أيار 2020 من خلال تحديث ويندوز Windows Update اليوم.

أكبر تغيير في تحديث مايو 2020 هو أنه يتضمن نظام ويندوز الفرعي لنظام لينكس 2 (WSL 2)، مع نواة لينكس Linux مخصصة.

سيؤدي دمج لينكس Linux هذا في Windows 10 إلى تحسين أداء نظام Microsoft Linux الفرعي في ويندوز Windows بشكل كبير.

كما أكدت مايكروسوفت Microsoft أنها ستقوم بتحديث هذه النواة من خلال Windows Update ، وستكون مفتوحة المصدر حتى يتمكن المطورون من إنشاء نواة WSL الخاصة بهم والمساهمة في التغييرات.

لن يتضمن تحديث WSL 2 دعم لتطبيقات لينكس الرسومية أو تسريع أجهزة معالجات الرسومات GPU حتى الآن، حيث تَعِد مايكروسوفت Microsoft بكلتا هاتين الميزتين لتحديثات ويندوز Windows المستقبلية.

يتضمن تحديث مايو 2020 أيضاً بعض التحسينات الكبيرة في كورتانا Cortana. حيث يمكن الآن إلغاء تثبيت كورتانا Cortana من شريط مهام Windows 10 ، ويتضمن القدرة على الاختيار بين الكتابة أو التحدث إلى المساعد الرقمي.

كما يتضمن تعديلات على واجهة كورتانا Cortana لجعلها أكثر تفاعلية، وأضافت مايكروسوفت Microsoft عمليات بحث سريعة إلى واجهة البحث الرئيسية مع هذا التحديث الأخير. وتشمل الوصول السريع إلى الطقس والأخبار واليوم والتاريخ والأفلام الجديدة.

يمكنك تثبيت تحديث أيار 2020 من Windows 10 من خلال البحث عن التحديثات في الإعدادات > التحديث والأمان > تحديث ويندوز.

مقالات قد تعجبك:

آبل تخطط لوضع مستشعرات ضوئية في سماعاتها اللاسلكية
مايكروسوفت أطلقت لعبة التزلج Surf على متصفح Edge
شركة Realme أعلنت عن أول ساعة وتلفزيون للشركة
كيفية ضبط مخرج وشدة الصوت بشكل منفصل للبرامج في ويندوز 10
كيفية تخصيص حدود النوافذ والظلال على ويندوز 10
كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
applicationsappsInternetlinuxmicrosoftUpdateupdatesuserWindows 10Windows 7Windows 8Windows 8.1اضافاتتحديثتحديث النظامتحديث ايارتحديث جديدتحديث ويندوزتحديثاتتحديثات برامجتحديثات جديدةتحديثات مايكروسوفتتطبيقاتتطويرتعديلتعديلاتخياراتلينكسلينوكسمايكروسوفتمستخدممستخدميننواة لينكسنواة لينكس Linuxنواة لينكس مدمجةويندوزويندوز 10ويندوز 10 بروويندوز 7ويندوز 8ويندوز 8.1ويندوز Windowsويندوز تحديثاتويندوز عشرة