لعبة Donkey Kong Country تتصدر قائمة الألعاب التي ستتوافر هذا الشهر على Nintendo Switch Online

أضافت نينتيندو Nintendo إلى مكتبة الألعاب القديمة التي تأتي مع خدمة اشتراك Switch Online مجموعة جديدة من الألعاب القديمة.

أبرز هذه الألعاب المضافة هي لعبة Donkey Kong Country. حيث كانت منصة Rare عام 1994 للتمرير الجانبي واحدة من الغيابات الأكثر وضوحاً عن الخدمة، ويفترض أن إضافتها تفتح الباب لإضافة المزيد من الألعاب.

اللعبتان الأخريان القادمتان هذا الشهر أكثر غموضاً قليلاً. فاللعبة الأولى هي Natsume Championship Wrestling لعام 1994 وهي نسخة أمريكية للعبة SNES للمصارعة مع إزالة الترخيص الياباني ، في حين أن اللعبة الثانية The Immortal وهي تحويل NES لعام 1990 من لعبة أكشن نوع RPG تم تطويرها في الأصل لـ Apple IIGS ونشرتها EA.

ستتم إضافة الألعاب الثلاث إلى الخدمة يوم 15 تموز. تبلغ تكلفة الاشتراك بخدمة Nintendo Switch Online مبلغ 19,99 دولار سنوي وهي مطلوبة لألعاب من نمط اللعب المتعدد multiplayer في ألعاب مثل Super Smash Bros. Ultimate و Animal Crossing: New Horizons.

مقالات قد تعجبك

الولايات المتحدة تدرس حظر تيك توك وتطبيقات تواصل اجتماعي صينية أخرى
تيك توك Tik Tok خرج من متاجر تطبيقات هونج كونج
مراجعة ومواصفات هاتف M2 Pro من بوكو Poco
ماذا يعني وضع اللعب Game Mode في التلفاز أو شاشة الحاسوب؟
ما هي ميزة التخزين المحسّن في أجهزة ماك؟و كيف يمكن الاستفادة منها ؟
كيفية تضمين فيديو يوتيوب في العرض التقديمي بور بوينت
Animal Crossing: New HorizonsApple IIGSDonkey Kong CountryEANatsume ChampionshipNESNintendoRareRPGThe Immortalألعابألعاب الفيديوألعاب فيديوألعاب قديمةألعاب كلاسيكيةجيمينغدونكيدونكي كونك كونتريكونككيمينغلعبةلعبة نيسمنصة rareنينتيندو